بريكوما هولدينغ،العلامة التجارية المغربية المشهورة في عالم البريكولاج،قريبا بوجدة

184714 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 17 يناير 2014، بريكوما هولدينغ Bricoma،العلامة التجارية المغربية المشهورة في عالم البريكولاج،قريبا بوجدة ستدشن «بريكوما هولدينغ »،العلامة التجارية المغربية العاملة في التوزيع الشامل في قطاع المواد الحرفية (توزيع معدات الأعمال اليدوية أو البريكولاج)،في مطلع سنة 2014،أول متجر … وتعد بريكوما علامة تجارية مائة بالمائة مغربية وهي أكبر رائد في مجال الترقيع والمعدات اليدوية..

يستجيب بريكوما للشروط نفسها التي تتوفر عليها المحلات التجارية السابقة كما يقدم الخدمات نفسها : العمل طيلة الأسبوع، وثيقة التقييم مجانية، خدمة بعد البيع، قوة وإثقان، مساعدة متواصلة في التوجيه وتقديم المعلومات، نقل المشتريات مجانا وتوفير بطاقة الثقة، عبر برنامج “صديق بريكوما”.

بعد الرباط سنة 2004، وأكادير سنة 2007، والدارالبيضاء عين السبع سنة 2009، والدارالبيضاء كاليفورنيا سنة 2010، ومراكش سنة 2011، والمحمدية وطنجة 2012، ومكناس 2013،  بريكوما تستمر في نهج سياسة التفتح الوطني، رغبة منها في أن تصبح حاضرة في جميع المدن المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.