بريشيا الإيطالي يُلِحّ في التعاقُد مع أمين باسي من نانسي الفرنسي

الرياضة
وجدة البوابة29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بريشيا الإيطالي يُلِحّ في التعاقُد مع أمين باسي من نانسي الفرنسي
رابط مختصر
هسبورت

لازالت المُفاوضات جارية بين إدارة فريق بريشيا الإيطالي ونظيرتها من نانسي الفرنسي من أجل التعاقد مع المغربي أمين باسي، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وحَسب مصدر “هسبورت”، يرغب فريق بريشيا الممارس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى في استقدام اللاعب المغربي المذكور بغية تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل علما أنه وقَّع عقده الاحترافي مع نانسي، الذي تدرَّج عن طريق مختلف فئاته، مع نهاية الموسم الماضي، الذي يمتد لثلاث سنوات، بعدما تألق مع الفريق الرديف.

وأضاف المصدر ذاته، أن الطاقم التقني لفريق بريشيا أعجب بإمكانات اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بعد الأداء المتميز الذي قدمه الموسم المنقضي رفقة نانسي إذ ساهم في بقائه في القسم الثاني بالدرجة الثانية.

وبَدَأَ الفريق الإيطالي مفاوضاته مع أمين باسي منذ الحادي عشر من الشهر الحالي ولا تزال إدارة الناديين تتفاوض من أجل الوصول إلى حل نهائي يقضي بنقل اللاعب المغربي صوب الدوري الإيطالي الممتاز.

وأبراز مصدرنا أن سبب الاختلاف بين الإدارتين يعود إلى المبلغ الذي عرضته إدارة بريشيا (2 مليون أورو) مقابل ضم اللاعب وهو ما ترفضه نظيرتها من نانسي وتطالب برفع المبلغ ليوازي ما يزخر به اللاعب من موهبة وإمكانات كبيرة.

وسبق للاعب سالف الذكر أن خاض مباراتين وديتين بقميص “أشبال الأطلس” أثناء شهر أكتوبر من العام قبل الماضي، إذ واجه كلا من منتخب إيطاليا في مدينة “فيرارا” ومنتخب فرنسا الأولمبي.

وعَادَ بريشيا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011، وكان الفريق قد حسم عودته قبل مرحلتين على انتهاء الموسم المنقضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.