برلمانيو وجدة يجمعون على إلغاء مهرجان الراي

14665 مشاهدة

طاقي محمد / وجدة البوابة : وجدة – قامت التنسيقية بلقاءات مع برلمانيي وجدة، كان أولهم البرلماني ادريس الحوات الذي أكد دعمه لتنسيقية شباب وجدة وتأييده للحملة ضد مهرجان الراي معتبرا أن دعمه ضد المهرجان وليس ضد الراي كفن.
في حين أن البرلماني عمر احجيرة طرح سؤالا في قبة البرلمان مطالبا بإلغاء هذه المهرجانات في كافة المغرب وليكن هذا العام عام إصلاحات دستورية. وفي لقاء قصير مع تنسيقية شباب وجدة أكد أن جماعة وجدة التي يرأسها لن تقدم أي دعم لمهرجان الراي في هذه الدورة.أما البرلماني أفتاتي عبد العزيز قد جسد موقفا قويا بحضوره لوقفة الأحد 8 ماي 2011، وهو أحد المتتبعين المناهضين لمهرجان الراي وهو يضع في أحد أولوياته ملف الراي من الملفات التي يشتغل عليها.وفي لقاء آخر مع البرلماني لخضر حدوش صرح أنه مع تنسيقية شباب وجدة في معركتها، ومع موقف الذي تنهجه الساكنة الوجدية. 

بعدما أقدمت تنسيقية شباب وجدة على خوض معركة ضد مهرجان الراي، والقيام بتنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد 8 ماي 2011، والتي حضرها أكثر من 600 مواطن. قامت التنسيقية بلقاءات مع برلمانيي وجدة، كان أولهم البرلماني ادريس الحوات الذي أكد دعمه لتنسيقية شباب وجدة وتأييده للحملة ضد مهرجان الراي معتبرا أن دعمه ضد المهرجان وليس ضد الراي كفن.في حين أن البرلماني عمر احجيرة طرح سؤالا في قبة البرلمان مطالبا بإلغاء هذه المهرجانات في كافة المغرب وليكن هذا العام عام إصلاحات دستورية. وفي لقاء قصير مع تنسيقية شباب وجدة أكد أن جماعة وجدة التي يرأسها لن تقدم أي دعم لمهرجان الراي في هذه الدورة.أما البرلماني أفتاتي عبد العزيز قد جسد موقفا قويا بحضوره لوقفة الأحد 8 ماي 2011، وهو أحد المتتبعين المناهضين لمهرجان الراي وهو يضع في أحد أولوياته ملف الراي من الملفات التي يشتغل عليها.وفي لقاء آخر مع البرلماني لخضر حدوش صرح أنه مع تنسيقية شباب وجدة في معركتها، ومع موقف الذي تنهجه الساكنة الوجدية.

برلمانيو وجدة يجمعون على إلغاء مهرجان الراي
برلمانيو وجدة يجمعون على إلغاء مهرجان الراي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz