برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك محمد السادس من رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

26336 مشاهدة

الرباط 8-3-2010- رفع السيد محمد رشدي الشرايبي رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك بمناسبة انعقاد الجمع العام التأسيسي لهذه المؤسسة.
برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك من رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

وأعرب السيد رشدي الشرايبي، في هذه البرقية، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء المؤسسة عن أسمى آيات الولاء والإخلاص لجلالته معربين عن تعلقهم الدائم بأهداب العرش العلوي المجيد، وتجندهم وراء جلالة الملك بكل التزام وتفان في ترسيخ قيم المواطنة الحقة والمساهمة في المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها جلالته بخطى ثابتة وعزم وطيد بشتى ربوع المملكة.

وجاء في هذه البرقية “إن إحداثنا لهذه المؤسسة، يا مولاي، بهذه المنطقة العزيزة التي تحظى بسامي عطفكم وسابغ عنايتكم والتي تشمل كل من ورزازات، زاكورة، تنغير، ليندرج في صلب الدينامية الحثيثة التي تشهدها بلادنا، ويستلهم المقاربة السديدة لجلالتكم والتي قوامها تعزيز قيم المواطنة والقرب والانخراط الإيجابي لجميع مكونات المجتمع ولاسيما منها فعاليات المجتمع المدني، في الأوراش الكبرى التي تعرفها بلادنا وبالخصوص الورشين الهامين المتعلقين بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والجهوية المتقدمة”.

وأضافت البرقية أن هذا الإطار الجمعوي، يطمح، انطلاقا من الإرادة المشتركة لكافة أعضائه، لأن يكون فضاء لحشد الطاقات وتنسيق الجهود للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لهذه المنطقة وذلك حتى تتبوأ مكانة واعدة ضمن الخارطة التنموية للبلاد.

وخلصت البرقية إلى أن “جميع الأعضاء، من خلال هذه المبادرة، يا مولاي، ليعبرون عن عزمهم الراسخ على بذل قصارى جهودهم من أجل بلوغ الأهداف النبيلة التي تسعى إليها هذه المؤسسة لفائدة ساكنة المنطقة، والإسهام في الجهاد الاقتصادي والاجتماعي الذي تقوده جلالتكم لتحقيق التنمية المستدامة لبلدنا العزيز آملين أن يكونوا عند حسن ظن سيدنا المنصور بالله”. و.م.ع.ا

مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة
مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz