برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة عيد العرش

282080 مشاهدة

الرباط – وجدة البوابة: توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاعتلاء جلالته عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب السيد عبد العزيز بوتفليقة، في هذه البرقية، أصالة عن نفسه وباسم الشعب الجزائري، عن أخلص التهاني مقرونة بمتمنياته لجلالة الملك ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة ووافر السعادة، راجيا من الله عز وجل أن يديم على جلالة الملك نعمه وأن يسدد خطاه ويوفقه لما فيه خير الشعب المغربي وازدهاره.

وقال الرئيس الجزائري، في هذه البرقية، “إن المتأمل في إنجازات جلالتكم على رأس مملكتكم، ليزداد قناعة بحكمتكم واقتداركم في تسييرها على نحو حقق لها مزيدا من التقدم، والله العلي القدير أسأل أن يحفظ جلالتكم ويبارك جهودكم ويوفقكم لتحقيق كل ما يطمح إليه شعبكم من مزيد التقدم والرفعة والرخاء في ظل قيادتكم الرشيدة”.

واغتنم السيد بوتفليقة، هذه المناسبة السعيدة، ليجدد حرصه على العمل مع جلالة الملك من أجل تمتين وشائج القربى وحسن الجوار التي تجمع البلدين الشقيقين، معربا عن عزمه تعزيز علاقات الأخوة والتعاون المثمر بينهما بما يعود بالخير العميم على الشعبين والبلدين ويحقق اكتمال بناء صرح المغرب العربي في كنف التضامن والتآخي.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz