برشلونة يعير نجمه البرازيلي كوتينيو إلى بايرن ميونخ

الرياضة
وجدة البوابة17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
برشلونة يعير نجمه البرازيلي كوتينيو إلى بايرن ميونخ
رابط مختصر
هسبورت

توصل برشلونة الإسباني الى “اتفاق مبدئي” لاعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو الى بايرن ميونيخ الالماني كما أعلن غييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكاتالوني الجمعة.

وقال أمور لشبكة “موفيستار لا ليغا” “نستطيع التأكيد بأنه لدينا اتفاق مبدئي لاعارة كوتينيو الى بايرن وبالتالي يتعين علينا اتمام العملية”.

وتطرق أمور الى امكانية عودة نيمار الى برشلونة فقال “في ما يتعلق بموضوع نيمار، من الافضل عدم التحدث به في الوقت الحالي لا سيما بان شيئا لم يحصل. انه لاعب باريس سان جرمان”.

وتابع “ما يمكن ان يحصل سيحصل ما دام سوق الانتقالات مفتوحة”.

وبعد ان كان كوتينيو (27 عاما) ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه لمواجهة اتلتيك بلباو الجمعة في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لموسم 2019-2020، تم سحب اسمه من اللائحة على الارجح تخوفا من اصابته بعد التطورات الاخيرة.

وكان كوتينيو انتقل الى الفريق الكاتالوني في يناير 2018 قادما من ليفربول مقابل صفقة بلغت 120 مليون يورو لكنه لم ينجح في فرض نفسه اساسيا في تشكيلة برشلونة الموسم الماضي.

وتردد اسم كوتينيو في الصفقة المحتملة لمواطنه نيمار الذي يرغب في ترك فريقه الحالي باريس سان جرمان والعودة الى برشلونة الذي دافع عن الوانه من 2013 الى 2017 قبل ان يحط الرحال في العاصمة الفرنسية مقابل صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.