برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان لبيع نيمار

الرياضة
وجدة البوابة30 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان لبيع نيمار
رابط مختصر
هسبورت

رفض برشلونة عرضا من باريس سان جيرمان لبيع لاعبه البرازيلي نيمار لاعتبار النادي الكتالوني أنه “غير قابل للتطبيق”.

وذكرت إذاعة (راديو كتالونيا) الجمعة نقلا عن مصادر من برشلونة أن النادي الكتالوني “رفض رسميا آخر عرض من باريس سان جيرمان” والذي كان يقضي بدفع البرسا 130 مليون يورو وإعارة الفرنسي عثمان ديمبيلي فضلا عن التخلي عن إيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو مقابل حصوله على نيمار.

وتأكدت (إفي) من مصدر من برشلونة أن النادي رفض عرض باريس سان جيرمان ولم يقدم المزيد من العروض وسينتظر تنازلات من جانب النادي الباريسي “نظرا لأن البرسا لن يقلل من قيمة لاعبيه” وفقا للمصدر.

وأضاف المصدر لـ(إفي) “نحن لم نسعى مطلقا للحصول على خدمات نيمار بل باريس سان جيرمان هو من عرض لاعبه في السوق نظرا لرغبته في الرحيل على ما يبدو ونحن ابدينا اهتمامنا. مطالب باريس سان جيرمان كبيرة للغاية ونحن لا نقبلها، لا سيما وأنها تقلل من قيمة لاعبين نؤمن أن قيمتهم عالية. في الوقت الحالي تبلغ قيمة الصفقة 215 مليون ونحن لا نقبلها”.

وبحسب المصدر، فإن النادي الكتالوني “لم يعرض أي لاعب بل كان باريس سان جيرمان من يعرض الأسماء التي يرغب فيها”، مبرزا “نحن لن نقلل من قمية أي لاعب من لاعبينا لأن من يطلبهم باريس سان جيرمان قيمتهم مهمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.