برشلونة وفيسيل كوبي يعززان التعاون بينهما

الرياضة
وجدة البوابة27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
برشلونة وفيسيل كوبي يعززان التعاون بينهما
رابط مختصر
هسبورت

أعلن برشلونة الإسباني وفيسيل كوبي الياباني السبت توقيع اتفاق تعاون للموسم القادم، سيجري بموجبه تعزيز العلاقات الرياضية والتجارية والتسويقية والإدارية بين الناديين.

وفي بيان، أبرز البلاوغرانا أن الاتفاق ينص على إمكانية تبادل اللاعبين من فئات الناشئين كي يتمكنوا من تجربة قدارتهم في أجواء مختلفة ولمنحهم الفرصة للتطور وتحسين قدراتهم.

كما سيسمح الاتفاق بمشاطرة التقارير والتحليلات حول اللاعبين والفريق بين برشلونة وفيسيل كوبي الذي يلعب بالدوري الياباني الممتاز.

وبالتحديد سيقدم البرسا المساعدة للنادي الياباني في مجال البحث عن مواهب كروية على مستوى العالم، في حين سيقدم فيسيل معلومات حول السوق الآسيوي.

ومن أثناء هذا التعاون، سيعزز الناديان العلاقات المشتركة القائمة بالفعل حيث يوجد حاليا ثلاثة لاعبين سابقين ببشرلونة بين صفوف فيسيل كوبي: أندريس إنييستا وديفيد فيلا وسيرجي سامبر.

كما سيعمل النادي الياباني على الترويج للجيل الجديد من الشباب الموهوب من أثناء اعتماد أساليب جديدة لتأهيل الناشئين وكذلك عن طريق إرسال بعثات لبرشلونة.

وبدأت العلاقة بين الناديين في موسم 2017-2018 حين قررت شركة “راكوتين” اليابانية لرئيسها هيروشي ميكيتاني، مالك فيسيل، أن تصبح الراعي الرئيسي لبرشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.