برشلونة الإسباني يبدأ استعدادته ب3 وجوه جديدة

الرياضة
وجدة البوابة13 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
برشلونة الإسباني يبدأ استعدادته ب3 وجوه جديدة
رابط مختصر
هسبورت

يبدأ برشلونة الأحد مدة الاستعداد للموسم الجديد 2019-2020 بثلاثة وجوه جديدة: الحارس البرازيلي نوربرتو مورارا ‘نيتو’، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وهو آخر من انضم لكتيبة البلاوغرانا.

ولم يجري استدعاء أي من اللاعبين الثلاثة للخضوع للاختبارات الطبية المعتادة، المقرر إجراؤها صباح يوم الاثنين في المدينة الرياضية للبرسا، نظرا لأنهم خضعوا بالفعل لفحص طبي قبل إتمام تعاقدهم مع النادي.

واللاعبون المنتظر حضورهم لمنشآت مدينة (جوان غامبر) الرياضية هم: الحارس مارك أندري تير شتيغن، والمدافعون نيسلون سيميدو وجان-كلير توديبو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وجوري ألبا وكليمن لونغليه وسرجي روبرتو، ولاعبو الوسط إيفان راكيتيتش وسرخيو بوسكيتيس ورافينيا ألكانتارا وكارليس ألينيا، والمدافعون مالكومو فيليبي دي أويفيرا وعثمان ديمبيلي.

كما استدعى المدرب إرنستو فالفيردي لاعبي الفريق الرديف إنياكي بنيا وأوريول بوسكيتيس وريكي بويغ وأليكس كويادو وكارليس بيريز.

وعلاوة على نيتو ودي يونغ وغريزمان، لن يخضع للفحوصات الطبية المقررة الاثنين لاعبو برشلونة الدوليون الذين خاضوا بطولة كوبا أمريكا- الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوائي لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال والبرازيليان فيليبي كوتينيو وآرثر ميلو، علما بأنهم سيواصلون عطلاتهم حتى مطلع غشت المقل.

واعتبارا من يوم الاثنين الموافق 15 من يوليوز، سيبدأ جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين بالإضافة للاعبي الرديف الخمس المذكورين، العمل في منشآت المدينة الرياضية.

ولن تكون جلسة الاثنين الأولى للفرنسيين جان-كلير توديبو وعثمان ديمبيلي، لأنهما أسرعا من وتيرة عودتهم للعمل وبدأوا التدريبات بالأيام الماضية.

وإذا لم تحدث مفاجأة في اللحظات الأخيرة (عودة البرازيلي نيمار مازالت احتمالية لم تستبعد نهائيا)، سيكون فريق برشلونة قد اكتمل تشكيله، في انتظار إغلاق ملف صفقات الراحلين، وآخرهم قد يكون رافينيا ألكانتارا إذا تأكد اهتمام فالنسيا بشرائه.

وحتى الوقت الحالي، أنهى النادي الكتالوني صفقات رحيل كل من أندري غوميش (إيفرتون) ياسبر سيليسين (فالنسيا) وباكو ألكاسير (بروسيا دورتموند) ومارر كاردونا (أوساسونا) ودينيس سواريز (سيلتا فيغو) ومارك كوكوريا (إيبار)، إلا أنه قد يشتري مجددا الاخير لإعادة بيعه لفريق آخر.

وسيتدرب فريق برشلونة أثناء هذا الاسبوع في مدينته الرياضية قبل أن يسافر إلى اليابان في أول جولة صيفية له، تتضمن مباراتين وديتين، إحداهما في طوكيو أمام تشيلسي في 23 من يوليوز الجاري والأخرى في كوبه أمام فيسيل في 27 من نفس الشهر.

ولدى عودته إلى برشلونة، حيث سيواجه أرسنال الإنجليزي في الرابع من غشت في إطار كأس جوان غامبر، وسيكون الفريق قد اكتمل حينها بعودة الدوليين.

وفي اليوم التالي سيتوجه البلاوغرانا إلى الولايات المتحدة، حيث سيواجه بطل الدوري الإسباني نابولي، وصيف الدوري الإيطالي، في مباراتين مقررتين في السابع والعاشر من أغشت، قبل أن يعود للعاصمة الكتالونية في نهاية مدة الاستعداد للموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.