بدر بانون يَنضم لمُعسكر المنتخب المحلي بدعوة متأخرة من عموتة

الرياضة
وجدة البوابة16 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بدر بانون يَنضم لمُعسكر المنتخب المحلي بدعوة متأخرة من عموتة
رابط مختصر
هسبورت

وَجَّه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الدعوة لبدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي، بغية المشاركة في التربُّص الإعدادي تأهبا لخوض المباراة القوية أمام المنتخب الجزائري، والمقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، برسم التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها في أثيوبيا عام 2020.

وحسب مصادر “هسبورت”، فقد وجه الحسين عموتة، الدعوة إلى بدر بانون، بعدما تأكد من شفائه كليا من الإصابة التي ألمت به أمام فريق نهضة الزمامرة، بمسابقة كأس العرش قبل أن يعود القائد الثاني لـ”النسور الخضر” للمشاركة بشكل رسمي في لقاء ناديه أمام النصر الليبي، يوم أمس.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مدرب المنتخب المحلي كان قد أسقط بدر بانون، من لائحته النهائية التي ضمت 24 لاعبا، والمستدعاة لمواجهة المنتخب الجزائري يوم الجمعة المقبل، بناء على تقرير عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، الذي أكد أنه يعاني من الإصابة في عضلة أسفل البطن.

وعَادَ مدرب المنتخب المحلي إلى استدعاء مدافع الرجاء عقب مشاركته بشكل رسمي منذ بداية اللقاء أمام النصر الليبي، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، أثناء المباراة التي انتهت بفوز ممثل الكرة المغربية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسَبق للجمهور المغربي أن استغرب لقرار المدرب عموتة، الرامي إلى إبعاد بدر بانون، الذي حمل شارة العمادة في النسخة الماضية رفقة جمال سلامي ويعد من أبرز المدافعين في الدوري المغربي الاحترافي، كما يصنف أول لاعب مغربي يحمل لقب “الشان”، بعدما فاز بها المحليون لأول مرة في النسخة الأخيرة التي نظمت في المغرب.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني، بدأ تجمعه التدريبي بمدينة الرباط، يومه الاثنين، استعدادا لمواجهة الجزائر، يوم الجمعة المقبل في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، على أن تقام مواجهة الإياب في المغرب يوم 18 أكتوبر المقبل.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن