فيديو … بخمسة أهداف ترحب الأرسنال بشاختار

17865 مشاهدة

أوسامة مقران /وجدة البوابة : تمكن آرسنال الإنجليزي من سحق فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا ليؤكد صدارته على المجموعة الثامنة.

حيث سيطر على مجريات المباراة طوال الشوطين دون أن يشهد أي تهديد من الفريق الأوكراني.

وافتتح  سونج أولى  الأهداف لصالح المدفعجية في الدقيقة  19 وقبل نهاية الشوط الأول أظاف الفرنسي دو الأصول الجزائرية سمير نصري الهدف الثاني في دقيقة 42

في الشوط الثاني استفاد فابريغاس من ركلة جزاء في الدقيقة 60 سددها بنجاح ثم أضاف ويلشر الهدف الرابع في دقيقة 66 ولم يرغب النجم المغربي ان تمر المباراة دون وضع بصمته المغربية ليظيف خامس أهداف اللقاء في الدقيقة 69 بعدها سجل شاختار هدف الشرف عن طريق نجمه ادواردو في دقيقة 82

وبهذه الحصيلة يبقى آرسنال في الصدارة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، فيما بقى ملاحقه شاختار في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وفي نفس المجموعة فاز سبورتنغ براغا البرتغالي على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بهدفين دون رد. سجل ليما الهدف الأول في الدقيقة ‪(‬52‪)‬ ثم أضاف زميله ماتيوس الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليرتفع رصيد سبورتنغ إلى 3 نقاط فيما يقبع بارتيزان في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

بخمسة أهداف ترحب الأرسنال بشاختار
بخمسة أهداف ترحب الأرسنال بشاختار

اترك تعليق

1 تعليق على "فيديو … بخمسة أهداف ترحب الأرسنال بشاختار"

نبّهني عن
avatar
oussama
ضيف

هههه على هدف جابو شماخ هههه تشاف الحكم ههههه

‫wpDiscuz