بتوصية من كارتيرون.. نجم مازيمبي الكونغولي سادس صفقات الرجاء‎

الرياضة
وجدة البوابة30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بتوصية من كارتيرون.. نجم مازيمبي الكونغولي سادس صفقات الرجاء‎
رابط مختصر
هسبورت

تعاقد فريق الرجاء الرياضي مع الكونغولي مالونغو نيغيتا، مهاجم فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح بذلك رابع لاعب أجنبي في صفوف “النسور الخضر”، بعدما أقدمت الإدارة على فسخ عقدي الأوغندي محمد شعبان والحارس محمد الشنوف.

وكان المهاجم الكونغولي قد حل صباح يوم أمس الاثنين بمدينة الدار البيضاء، من أجل مواصلة المفاوضات مع مسؤولي الرجاء الرياضي، لحمل القميص “الأخضر” في “المركاتو” الصيفي الحالي، وتمكن من التوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع إدارة “النسور الخضر” أفضى إلى توقعيه لـثلاث سنوات رياضية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب “الخضر”، قد وضع المهاجم الكونغولي كخيار أول، رغم المنافسة التي لقيها من جانب فريق نهضة بركان، الذي كان يخطط بدوره للاستفادة من خدمات اللاعب، لكن اللاعب اختار الانضمام إلى “النسور الخضر” لخوض تجربة جديدة.

وأصبح مالونغو رابع لاعب إفريقي في الفريق “الأخضر”، ما سيغلق الباب أمام عودة الدولي الليبي سند الورفلي، إلى صفوف الفريق “الأخضر” لتبقى الأمال معلقة في الخط الخلفي على خدمات بدر بانون والمالي كوليبالي.

يشار إلى أن إدارة الرجاء حسمت بشكل مبكر تعاقدات الفريق أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، وتمكنت من ضم ستة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من عمر العرجون، من اتحاد طنجة، وفابريس نغوما، من فيتا كلوب الكونغولي، وساليف كوليبالي وحميد أحداد، من الزمالك المصري، ومحسن متولي العائد من تجربة احترافية بقطر، والوافد الجديد مالونغو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.