بانيغا الأرجنتيني يُهدّد استِمرار بلهندة مع غلطة سراي التركي

الرياضة
وجدة البوابة25 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بانيغا الأرجنتيني يُهدّد استِمرار بلهندة مع غلطة سراي التركي
رابط مختصر
هسبورت

يَبدو أن أيام الدولي المغربي يونس بلهندة، باتت معدودة مع فريقه غلطة سراي التركي بعدما أصبح استمراره مع المجموعة رهينا بفشل صفقة انضمام النجم الأرجنتيني بانيغا أثناء المركاتو الصيفي الحالي.

وحَسَب صحيفة “فاناتيك” التركية، فإن التركي فاتح تريم، مدرب غلطة سراي، يسعى إلى تقوية خط المنتصف بلاعب إضافي وهو ما يهدِّد استمرار صانع الألعاب المغربي الذي سبق لتقارير إعلامية أن كشفت عن وضع اسمه ضمن لائحة المغادرين.

وعَقِب نجاح إدارة غلطة سراي في التعاقد مع متوسط الميدان الإيفواري جون ميشيل سيري، معارا من نادي فولهام الإنجليزي مع خيار الشراء مقابل 18 مليون أورو نهاية الموسم، لازال فاتح تريم يرغب في التعاقد مع الكيني فيكتور وانياما، لاعب توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى صانع ألعاب إشبيلية الإسباني الأرجنتيني بانيغا.

ويرهن الإعلام التركي قدوم الأرجنتيني بانيغا برحيل المغربي يونس بلهندة، وبذلك انتهاء مسيرته رفقة بطل الدوري التركي بعد موسمين قضاهما برفقته وقدَّم فيهما أداء مقنعا وتوج خلالهما بلقب الدوري التركي مرتين (2018 و2019)، وكأس تركيا (2019)، ما دفع مدربه الحالي إلى الوقوف في وجه الإدارة سابقا عندما همت ببيعه والتخلص من أجره السنوي.

جَدير بالإشارة إلى أن يونس بلهندة تلقى عروضا مغرية من أندية سعودية ومن الدوري الإسباني “لا ليغا” ومن أندية فرنسية ترغب بدورها في التعاقد معه كما صرح بذلك وكيل أعماله في وقت سابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.