بامو يغادر فرنسا ويخوض أول تجربة احترافية بتركيا

الرياضة
وجدة البوابة9 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بامو يغادر فرنسا ويخوض أول تجربة احترافية بتركيا
رابط مختصر
هسبورت

عزز فريق ألانيا سبور التركي لكرة القدم صفوفه بالتعاقد رسميا، عصر أمس الاثنين، مع الدولي المغربي ياسين بامو، قادما من فريق كاين الفرنسي، على سبيل الإعارة، لموسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 1.3 مليون أورو.

وتعاقد الفريق التركي مع المهاجم المغربي البالغ من العمر 27 سنة، بغية تعزيز خطه الهجومي والاستفادة من خبرة اللاعب الذي خاض 17 مباراة بقميص “كاين” الموسم المنقضي تمكن خلالها من تسجيل هدفين.

واجتاز اللاعب المذكور الفحص الطبي الروتيني بنجاح، عصر يومه الاثنين، ليعلن الوكيل التركي ماثيو ماركاروغلو، الذي عمل على اتمام هذه الصفقة، عن انتقال المهاجم المغربي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء بنهاية الموسم المقبل.

ويخوض المهاجم المذكور أول تجربة احترافية له خارج الدوري الفرنسي، واختار أن تكون رفقة فريق الانيا سبور الذي أنهى مسابقة الدوري التركي الممتاز الموسم الماضي باحتلاله المركز التاسع في الترتيب العام بعدما سجل 37 هدفا، بينما استقبلت شباكه 43 هدفا.

يشار إلى أن ياسين بامو سبق له الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني في حقبة بادو الزاكي وخلفه هيرفي رونار، وفضل تغيير الأجواء عقب سقوط ناديه إلى القسم الثاني بالدوري الفرنسي، ورغم توصله بعروض من داخل فرنسا وخارجها فقد اختار الاحتراف بالدوري التركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.