بالشفاء العاجل للأستاذة أمينة قايدي

164127 مشاهدة

على إثر تعرض الأستاذة الكريمة أمينة قايدي، أستاذة مادة الرياضيات بوجدة لوعكة صحية ،  وبعد نقلها إلى المصحة وتلقيها العلاجات المناسبة، تعافت الأستاذة واستعادت كل قواها ولله الحمد، بهذه المناسبة، يتقدم مفتش مادة الرياضيات السيد عبد الناصر بلبشير وأستاذات وأساتذة المادة زميلات وزملاء السيدة أمينة قايدي بالدعاء لها بالمزيد من الشفاء، سائلين الله عز وجل أن يحفظها لأبنائها ولزوجها الكريم الأستاذ نورالدين صايم، وأن يطيل عمرها.

دعاء موصول إن شاء الله بالشفاء للأستاذة أمينة قايدي

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

اللهمأذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً .. اللهمأذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين .. اللهمإننا نسألكمن عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيهاو تمدها بالصحة و العافية .. اللهملا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .

بالشفاء العاجل للأستاذة أمينة قايدي
بالشفاء العاجل للأستاذة أمينة قايدي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz