بالتفاصيل.. الوداد يطعن في قرار لجنة التأديب ويلجأ إلى "الاستئناف"

الرياضة
وجدة البوابة8 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
بالتفاصيل.. الوداد يطعن في قرار لجنة التأديب ويلجأ إلى "الاستئناف"
رابط مختصر
هسبورت

قرر المكتب المسير للوداد البيضاوي، برئاسة سعيد الناصيري وتشاور مع محاميه في قضية ما بات يعرف بـ”فضيحة رادس”، اللجوء إلى لجنة الإستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للطعن في قرار لجنة التأديب الذي صدر اليوم، والذي زكى تتويج الترجي التونسي بكأس أبطال إفريقيا.

وحسب مصادر “هسبورت”، فالوداد البيضاوي يضع آخر اللمسات على ملف استئنافه، والذي ضمنه مجموعة من النقاط، من بينها عدم اختصاص لجنة التأديب في إصدار حُكم تأكيد أن الوداد قد “انسحب” من مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي مهمة التي يفترض أنها من اختصاص لجنة تنظيم المسابقات والأندية.

وأشار مسؤولو الوداد في ملف الطعن إلى أن لجنة التأديب لم تستند على قوانين الفيفا التي تتضمن بنداً يسمح بإعادة المباراة، والاستسلام للفراغ القانوني الحاصل في النص الخاص بالمسابقة والذي لا يلتجئ إلى إعادة المباريات في أية حالة من الحالات.

وتوجد أمام الوداد البيضاوي 72 ساعة (3 أيام) لاستئناف قرار لجنة التأديب الذي قضى بتتويج الترجي واعتبار الوداد البيضاوي منهزماً و”منسحباً” من المباراة مع تغريمه 50 ألف دولار، وهي نفس الغرامة التي فرضت على الترجي مع تغريم رئيسه حمدي المدب 20 ألف دولار أمريكي.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن