باريس سان جرمان يخفض سعر نجمه نيمار

الرياضة
وجدة البوابة30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
باريس سان جرمان يخفض سعر نجمه نيمار
رابط مختصر
هسبورت

كشفت تقارير اخبارية الثلاثاء أن نادي باريس سان جيرمان سيوافق على بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا بمقابل لا يقل عن 180 مليون يورو، بعدما أبدى الأخير رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء هذا الصيف، وفقا لما نشرته صحيفة (سبورت) الكتالونية عن طريق موقعها الالكتروني.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس، الذي اشترى نيمار قبل موسمين من برشلونة باللجوء لقيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو، كان يطلب في بداية الأمر 300 مليون يورو، لكنه تراجع عن مطلبه ليستقر عند 180 مليون.

ووفقا للمصدر، فإن النادي بطل فرنسا لن يقبل بأي تبادل للاعبين في صفقة نيمار، ما يعني استحالة شراء نادي برشلونة له هذا الصيف.

بدورها اعتبرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن الطريقة الوحيدة لعودة نيمار إلى البلاوغرانا ستكون من أثناء صفقة تبادلية عن طريق بيع مواطنه فيليبي كوتينيو إلى البي إس جي، الذي لم يقدم المردود المنتظر منه منذ انتقاله لصفوف برشلونة قادما من ليفربول في شتاء 2018 والذي تعرض لانتقادات شرسة من قبل جماهير الكامب نو الموسم الماضي.

وذكرت أن كوتينيو لم يتلق حتى الآن عروضا من جانب كبار أندية إنجلترا، علما بأن سوق الانتقالات الصيفية سينتهي هناك في الثامن من غشت المقبل.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن