بارتوميو: بإمكان ميسي الرحيل عن برشونة بشكل حر الصيف المقبل

الرياضة
وجدة البوابة7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
بارتوميو: بإمكان ميسي الرحيل عن برشونة بشكل حر الصيف المقبل
رابط مختصر
هسبورت

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أن نجم الفريق ليونيل ميسي بإمكانه الرحيل عن صفوف الفريق حرا بداية من الصيف المقبل، وذلك أثناء مقابلة أجرتها معه صحف “سبورت” و”موندو ديبورتيفو” و”لسبورتيو” الكتالونية.

وكانت صحيفة “الباييس” قد كشفت مسبقا أن النجم الأرجنتيني يمتد عقده مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021 ، ولكن بدءا من يونيو من عام 2020 سيصبح من حق اللاعب الرحيل عن الفريق بشكل حر وبدون أي شرط جزائي.

وصرح بارتوميو “ميسي لديه عقد وقعناه منذ عامين وكان لفترة أربعة مواسم. ولكن قبل الموسم الأخير وهو 2020/2021 سيكون بإمكانه الرحيل عن برشلونة واللعب في أي مكان يريده”.

وأضاف رئيس الفريق الكتالوني “إنييستا وتشافي وبويول كانت عقودهم بنفس الشكل. ولكن هؤلاء اللاعبين بجانب ميسي لا يجب أن نقلق بشأنهم”.

ويمتلك بارتوميو ثقة عمياء في النجم الأرجنتيني، الذي سيتمم في يونيو المقبل عامه الـ33 ، وأشار إلى أنه من الصعب أن يستخدم اللاعب هذا الشرط في عقده.

وأبراز “أشك في أن ميسي يرغب في اللعب لأي ناد آخر على الرغم من أن لديه الحرية في تقرير مستقبله. لا أشك في رغبته في الاستمرار حتى 2021 ومن المكن أيضا لعام إضافي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.