باتنا يتوصَّل إلى اتفاقٍ مع الجزيرة الإماراتي ومحاولات تركية لانتدابه

الرياضة
وجدة البوابة1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
باتنا يتوصَّل إلى اتفاقٍ مع الجزيرة الإماراتي ومحاولات تركية لانتدابه
رابط مختصر
هسبورت

اقْتَرَبَ الدولي المغربي مراد باتنا، من خوض تجربة احترافية جديدة بعدما توصل إلى اتفاق مع مسؤولي فريق الجزيرة الإماراتي بحمل قميصهم ابتداء من الموسم الجديد عقب نهاية عقده مع نادي الوحدة وعدم التجديد له.

وحَسب مصادر إماراتية، فإن المكتب المسير لفريق الجزيرة الإماراتي نجح في الحصول على موافقة اللاعب المغربي باتنا، إذ سينضم إلى المجموعة أثناء “المركاتو” الصيفي الحالي في صفقة انتقال حر بعدما فضل عرضهم على بقية العروض المطروحة على طاولته.

وأضافت المصادر ذاتها أن المهاجم المغربي سيدافع عن ألوان فريقه الجديد بموجب عقد يمتد لموسم واحد، مع خيار التجديد لسنوات أخرى بشكل تلقائي حسب البنود والأهداف المتفق عليها بين الطرفين.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة فريق الوحدة السعودي في التعاقد مع اللاعب سالف الذكر وتم تقديم عرض جيد مقابل الظفر بخدماته لاسيما بعد المستوى الطيب الذي قدمه النجوم المغاربة في دوري محمد بنسلمان.

من جانبها كشفت صحيفة “الإمارات اليوم” عن وجود رغبة جدية من ناديي ملطية سبور وبشكتاش التركيين في التعاقد مع النجم السابق لفريق الفتح الرياضي الرباطي، لكن عرض الجزيرة الإماراتي أقنع اللاعب ودفعه إلى إبداء موافقته بالانتقال اليه.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن