انطلاق منافسات الدورة ال12 لجوائز محمد السادس للجيت سكي بالرباط

22515 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 08 شتنبر 2012، انطلقت بعد ظهر اليوم السبت على ضفتي نهر أبي رقراق بالرباط ٬ منافسات الدورة الثانية عشرة لجوائز جلالة الملك محمد السادس للجيت سكي٬ التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية المائية والتزحلق على الماء على مدى يومين تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتعرف هذه التظاهرة الرياضية الكبرى٬ البالغة قيمة جوائزها 54 ألف دولار٬ مشاركة حوالي 30 دراجا من المغرب وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وسويسرا.

ومن بين الأسماء البارزة المشاركة في دورة هذه السنة هناك الفرنسي ميشيل بوريل٬ بطل العالم ثلاث مرات في فئة الدراجات المائية بالأذرع٬ وشقيقه جيريمي٬ بطل العالم٬ ومواطنيهما بريس لوبيز٬ بطل العالم في فئة الدراجات المائية بالأذرع مرتين٬ وتيدي بونز بطل العالم في فئة الدراجات النارية المائية بمقعد.

وقال الفرنسي ميشيل بوريل٬ في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ إن هذا الحدث الرياضي يشكل “اختبارا حقيقيا” قبل بطولة العالم 2012٬ المقررة في الفترة ما بين 29 شتنبر الجاري و7 أكتوبر المقبل في بحيرة هافاسو٬ الواقعة على الحدود بين ولايتي أريزونا وكاليفورنيا (الولايات المتحدة الأمريكية).

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة٬ المنظمة بشراكة مع نادي جيت سكي الرباط٬ ومارينا أبي رقراق٬ سباقات “سكي سوبر ستوك” و”رونابوث سوبير ستوك” و”سكي للإناث” و”فريستيل”.

وتقام خلال اليوم الأول جولتان تجريبيتان في السباقات الأربع المدرجة في برنامج هذه الدورة٬ على أن تجرى مراسم حفل توزيع الجوائز مساء غد الأحد في ختام المرحلة الثالثة في كل سباق.

انطلاق منافسات الدورة ال12 لجوائز محمد السادس للجيت سكي بالرباط
انطلاق منافسات الدورة ال12 لجوائز محمد السادس للجيت سكي بالرباط

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz