انتصار خجول للريال على أوكسير بهدف

8152 مشاهدة

فاز ريال مدريد أمام أوكسير الفرنسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ألاب ديشامب في فرنسا ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة للدوري أبطال أوروبا.

في الشوط الأول بسط الريال سيطرته على ملعب مستضيفه، لكنه لم يستطع فك طلاسم الدفاع الفرنسي الذي أبدع في إيقاف تحركات رونالدو الذي بدى دون حيلة إلا في بعض التسديدات الخجولة منه ومن لاسانا ديارا الذي تقدم كثيرا حسب تعليمات المدرب جوزيه مورينيو. واعتمد أوكسير على الهجمات المرتدة السريعة التي كادت أن تؤتي ثمارها لكن براعة كاسياس حالت دون ذلك، لينتهي الشوط بنتيجة سلبية.

وظلت السيطرة الملكية واضحة في الشوط الثاني، وظل أوكسير يدافع ببسالة وأحكم إغلاق كل المنافذ بوجه الهجوم الكاسح لريال مدريد. ولاحت لرونالد أكثر من فرصة أهمها كانت من تسديدة قوية من ركلة حرة تصدى لها الحارس الفرنسي ببراعة في الدقيقة 69. وبعد بثواني أضاع رونالدو أيضا رأسية قوية اعتلت العارضة. كما أضاع هيغواين فرصة ذهبية في الدقيقة 77 كانت من الممكن أن تغير النتيجة. بيبي مدافع الريال كان قريب من التسجيل في مرماه بعد أن حول كرة عالية إلى مرمى كاسياس لكنها ارتطمت في القائم الأيسر. وجاء الفرج بأقدام  دي ماريا الذي استلم كرة على صدره وأودعها في المرمى من تسديدة قوية في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بذلك الهدف.

انتصار خجول للريال على أوكسير بهدف
انتصار خجول للريال على أوكسير بهدف

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz