امرأة تحتجز والدتها في سطح المنزل بحي النصر بوجدة

653325 مشاهدة

في منظر صادم، اثار، صباح يوم الاثنين 4 شتنبر 2017، مقطع فيديو تم تداوله، على فيسبوك الجدل بعدما ظهرت فيه امراة عجوز، محتجزة في سطح بيتها في وضعية لا انسانية.

وكشف احد جيران الضحية، والذي صور الفيديو ونشره على فيسبوك، ان الضحية امراة في السبعينيات من عمرها، تعيش في منزلها في حي النصر بطريق السقاية في مدينة وجدة، رفقة ابنتها التي تعتزم احتجاز والدتها في سطح البيت لفترة سنتين. واضاف المصدر ذاته، ان ابنة الضحية، المطلقة والام لطفلين، والتي تشتغل في مطار مدينة وجدة، تعتزم ان ترمي والدتها في سطح البيت، دون اي عناية، بل الامر تفاقم الى اكثر من ذاك، اذ ان الام تبيت في العراء، لان السطح ليس به سقف. واكد المتحدث انه صور الفيديو عندما كان بصدد تصليح “البارابول” في سطح بيت صديقه، قبل ان يفاجئ بمنظر المراة الطاعنة في السن، والتي تعيش على فضلات اكل ابنتها.

واوضح مصدر الموقع، ان الضحية هي ام لثلاث اطفال، ابنها البكر يعيش في احد الدول الاوروبية، ويرسل لها اجرة شهرية لتعيش بها، بالاضافة الى اجرة تقاعد زوجها، التي تتسلمها ابنتها بالنيابة عنها.

في السياق ذاته، قام صاحب الفيديو بتبليغ عناصر الامن، التي حلت بعين المكان، مساء يوم امس الاحد، واخذت شهادة الجيران، ثم القت القبض على الابنة، قبل ان تصدر سراحها بعد ساعات فقط.

مقابل ذاك، تكفلت جمعية محلية بحالة السيدة العجوز، بعد اخذها لدور الرعاية الصحية للاعتناء بها.

فلاج النصر وجدة

2017-09-08 2017-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وجدة البوابة