الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة يأمر بفتح بحث في موضوع إقدام المدعو ناصر الزفزافي على عرقلة حرية العبادات داخل مسجد بالمدينة وبإلقاء القبض عليه

ع. بلبشير27 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة يأمر بفتح بحث في موضوع إقدام المدعو ناصر الزفزافي على عرقلة حرية العبادات داخل مسجد بالمدينة وبإلقاء القبض عليه
رابط مختصر

الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة يأمر بفتح بحث في موضوع إقدام المدعو ناصر الزفزافي على عرقلة حرية العبادات داخل مسجد بالمدينة وبإلقاء القبض عليه (بلاغ)

الحسيمة/26 ماي 2017/ومع/ أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الجمعة، أنه أمر بفتح بحث في موضوع إقدام المدعو ناصر الزفزافي بمعية مجموعة من الأشخاص على عرقلة حرية العبادات داخل مسجد محمد الخامس بالحسيمة، و بإلقاء القبض عليه قصد البحث معه وتقديمه أمام النيابة العامة .
وأوضح الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، في بلاغ، أنه أمر بفتح بحث في هذا الموضوع ، وذلك “على إثر إشعار هذه النيابة العامة بإقدام المدعو ناصر الزفزافي بمعية مجموعة من الأشخاص أثناء تواجدهم داخل مسجد محمد الخامس بالحسيمة، على عرقلة حرية العبادات وتعطيلها أثناء صلاة الجمعة، حيث أقدم على منع الإمام من إكمال خطبته وألقى داخل المسجد خطابا تحريضيا أهان فيه الإمام، وأحدث اضطرابا أخل بهدوء العبادة ووقارها وقدسيتها، وفوت بذلك على المصلين صلاة أخر جمعة من شهر شعبان”.
وأضاف البلاغ أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة أمر كذلك بإلقاء القبض على المعني بالأمر ناصر الزفزافي قصد البحث معه وتقديمه أمام النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.