الوداد يُنافس ديجون الفرنسي على ضمِّ مدافع فيتا كلوب

الرياضة
وجدة البوابة2 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الوداد يُنافس ديجون الفرنسي على ضمِّ مدافع فيتا كلوب
رابط مختصر
هسبورت

يضع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم اللاعب غلودي نغوندا (24 عاما)، نجم فيتا كلوب والمتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الكونغولي عن الموسم المنقضي، نصب عينيه من أجل التعاقد معه أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحَسب مصادر كونغولية من بينها موقع “فوت”، فقد دخلت إدارة نادي الوداد الرياضي، في سباق مع نظيرتها من ديجون الفرنسي الممارس في القسم الفرنسي الممتاز بغية التعاقد مع اللاعب الكونغولي غلودي نغوندا، لاعب فريق فيتا كلوب الكونغولي أثناء المركاتو الحالي.

ويرغب الفريق “الأحمر” في التعاقد مع غلودي نغوندا، من أجل تعزيز الخط الخلفي والرواق الأيسر إذ يشغل اللاعب المذكور مركز ” الظهير الأيسر”، واختير أفضل لاعب في الدوري الكونغولي الموسم المنقضي بعد مستواه اللافت مع فيتا كلوب كما شارك رفقة منتخبه الكونغولي في نهائيات كأس إفريقيا بمصر.

ورحَّبت إدارة فيتا كلوب بفكرة خروج نجم فريقها أثناء المركاتو الصيفي الحالي، بعدما كشف باتريك بانيشاي مويليلاميجي، الكاتب العام للفريق، من أثناء تصريح صحفي عن استعداد الإدارة للتخلي عن خدمات اللاعب المذكور إن رغب في اللعب في مستوى أفضل.

وأبراز المسؤول الإداري بفيتا كلوب أن عدة أندية تريد التعاقد مع اللاعب نغوندا، مشيرا إلى أن المكتب المسير لن يمنع اللاعب من الرحيل إن عن طريق عن ذلك لأن ذلك من عادة الإدارة وهو الأمر الذي تنص عليه “الفيفا” أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.