الوداد يقترب من هزم الرجاء في صفقة أحداد لاعب الزمالك

الرياضة
وجدة البوابة20 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
الوداد يقترب من هزم الرجاء في صفقة أحداد لاعب الزمالك
رابط مختصر
هسبورت

اقْتَرَب فريق الوداد الرياضي من إنهاء صفقة تعاقده رسميا مع الدولي المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك المصري وضمِّه أثناء الانتقالات الصيفية الحالية بعد منافسة قوية من غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

وحسب مصدر “هسبورت”، فقد توصلت إدارة الفريق “الأحمر” إلى اتفاق رسمي مع نظيرتها من الزمالك المصري ومع وكيل أعمال اللاعب أحداد، يقضي بعودة المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي إلى أجواء التباري بالدوري المغربي الاحترافي.

وتمكَّن مسؤولو الوداد من حسم الصفقة لصالحهم بعد التفاوض مع نظرائهم من فريق الزمالك المصري، وساعدهم على قرب إتمام الصفقة بشكل نهائي تعاقد “الأبيض” المصري مع المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، قادما من فريق الهلال السعودي بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات.

ويأتي تعاقد الوداد مع اللاعب أحداد ليكون البديل المرتقب لليبيري وليام جيبور، الذي غادر الفريق “الأحمر”، بعدما فشل في فرض رسميته وإقناع التونسي فوزي البنزرتي المدرب السابق للفريق والذي عاد للتدريب في بلده عن طريق بوابة نجم الساحل التونسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.