الوداد يقترب من حسم صفقة محمد المرابط من أولمبيك آسفي

الرياضة
وجدة البوابة27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الوداد يقترب من حسم صفقة محمد المرابط من أولمبيك آسفي
رابط مختصر
هسبورت

دخلت إدارة نادي الوداد الرياضي في مفاوضات جدية مع نظيرتها في أولمبيك آسفي من أجل التعاقد مع اللاعب محمد المرابط، أثناء “المركاتو” الصيفي، إذ اقترب مسؤولو الفريقين في إيجاد أرضية توافق تنقل اللاعب بشكل رسمي أثناء الأيام القليلة المقبلة إلى الفريق البيضاوي.

وكشف مصدر مسؤول مطلع على تفاصيل العرض في تصريح خص به “هسبورت” أن الوداد قدم 200 مليون سنتيم للتعاقد مع المرابط، إلا أن مسؤولي آسفي اشترطوا 300 مليونا لتسريح اللاعب، قبل أن يضع الوداد إمكانية إعارة لاعب أو اثنين إلى جانب العرض الأول.

ويرتقب أن يجد الفريقان حلا مرضيا أثناء الأيام القليلة المقبلة من أجل إنهاء التعاقد بشكل رسمي، مشيرا إلى أن مسؤولي الأولمبيك سيتداولون في مكامن الخصاص داخل فريقهم ونوعية اللاعبين، الذين سيقترحون استعارتهم من الوداد الرياضي.

ونوه مسؤولو الفريق “المسفيوي”، نقلا عن ذات المصدر، بسلاسة التفاوض مع مسؤولي الوداد، وأكدوا أنهم منفتحين على المقترح شريطة موافقة اللاعب على الانتقال، علما أنه المرابط لاعب دولي وشارك مع الفئات السنية للفريق الوطني مرات كثيرة، كما خاض معسكر المنتخب الأولمبي الأخير بقيادة الفرنسي باتريس بوميل.

ونفى المصدر ذاته عرض النيجيري غابرييل أوكيتشوكو على الفريق “المسفيوي” ضمن صفقة انتقال محمد المرابط، موضحا أن آسفي لا تحتاج للاعب في الظرفية الراهنة، مع العلم أن الوداد في حاجة للتفريط في أحد لاعبيه الأجانب من أجل تأهيل مدافعه الجديد الأوغندي جوكو مورشيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.