الوداد يطلب إجراء مبارياته بميدانه بدون جمهور لما تبقى من الموسم

30090 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 18 أبريل 2012، طلب فريق الوداد البيضاوي٬ من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء المباريات التي سيخوضها بميدانه ٬ ضمن البطولة الوطنية الإحترافية للقسم الأول ٬ بدون جمهور لما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

وذكر فريق الوداد في رسالة بعث بها اليوم الثلاثاء إلى الجامعة أنه ” متأثر للغاية ويدرك جيدا خطورة الأحداث التي تخللت المباراة التي جمعت بين فريق الوداد البيضاوي والجيش الملكي (2-0 )٬ يوم السبت الماضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء في رسالة الفريق البيضاوي ” في انتظار تسليط الضوء على أسباب هذا الحادث المؤسف٬ الذي ذهب ضحيته مشجع بريء ٬ نطلب منكم إجراء المباريات المتبقية من البطولة الإحترافية لموسم 2011 -2012 ٬ والتي من المقرر أن نستقبل فيها بميداننا بدون جمهور”.

وأوضح الكاتب العام لفريق الوداد البيضاوي ٬ المعطي وريث٬ في اتصال هاتفي مع وكالة المغرب العربي للأنباء أمس الثلاثاء أن” الوداد ينتظر رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على طلبه”.

وكانت المباراة التي جمعت بين فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي٬ برسم منافسات الدورة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم٬ والتي انتهت بفوز الوداد البيضاوي بهدفين للاشيء٬ عرفت أعمال شغب تسببت في تأخر انطلاقة الجولة الثانية بحوالي ربع ساعة٬ حيث تم التراشق بالحجارة بين بعض المتفرجين وإتلاف عدد من الكراسي والرمي بها إلى داخل رقعة الملعب.

الوداد يطلب إجراء مبارياته بميدانه بدون جمهور لما تبقى من الموسم
الوداد يطلب إجراء مبارياته بميدانه بدون جمهور لما تبقى من الموسم

إسماعيل العمراوي – و م ع

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz