الوداد يحسم صفقة ضم الكعبي على سبيل الإعارة من هيبي فورشن الصيني

الرياضة
وجدة البوابة27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الوداد يحسم صفقة ضم الكعبي على سبيل الإعارة من هيبي فورشن الصيني
رابط مختصر
هسبورت

انضم المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي، إلى صفوف فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، على سبيل الإعارة لفترة ستة أشهر قابلة للتجديد حتى نهاية الموسم، قادما من فريق شينا فورشن الصيني، إذ وقع في كشوفات الفريق البيضاوي بعد زوال اليوم الجمعة.

وحسمت إدارة الوداد الرياضي، بشكل رسمي، صفقة ضم أيوب الكعبي، بعد أن كانت تراهن على الكثير من المهاجمين لتقوية الخط الأمامي للفريق “الأحمر”، على غرار حميد أحداد، الذي اختار الانضمام للرجاء على سبيل الإعارة.

وسيحمل الكعبي قميص الوداد الرياضي حتى شهر دجنبر المقبل، في انتظار موافقة أو رفض الفريق الصيني تمديد عقد الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وسبق لإدارة هيبي فورشن، أن عرضت خدمات اللاعب الكعبي على الوداد عقب نهاية الموسم الرياضي المنصرم، وهو ما دفع سعيد الناصيري، رئيس الوداد، إلى إعادة دراسة المقترح لاسيما أن المجموعة تحتاج إلى مهاجم صريح ينهي الهجمات داخل الشباك.

ويراهن مسؤولو الوداد على حسم صفقة أيوب الكعبي بغية تعزيز الخط الأمامي لاسيما عقب تعاقد الغريم التقليدي الرجاء مع حميد أحداد، على سبيل الإعارة، قادما من فريق الزمالك المصري، بعدما كان من أبرز الأسماء المرشحة لحمل القميص “الأحمر” قبل أن يحط الرحال مع النسور “الخضر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.