الوداد أرسل مَلفا متكاملا للجنة التأديب بـ"الكاف" الأحد مُعزّزا بخُلاصات "طاس"

الرياضة
وجدة البوابة7 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الوداد أرسل مَلفا متكاملا للجنة التأديب بـ"الكاف" الأحد مُعزّزا بخُلاصات "طاس"
رابط مختصر
هسبورت

أرسلت إدارة الوداد الرياضي، مِلفا متكاملا للجنة التأديب المستقلة في “الكاف”، الأحد الماضي، مرفقا بكافة الوثائق اللازمة والإثباتات بالصور و”الفيديو”، وتقارير حكم ومندوب مباراة الفريق أمام الترجي في إياب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية، ومراقب الحكام، إضافة لخلاصات شهادات كل المُتدخّلين أثناء مرافعات “الطاس” الأسبوع الماضي، بلوزان السويسرية.

وعلمت “هسبورت” أن لجنة التأديب المستقلة في “الكاف” ستستمع إلى دفوعات ممثلي الوداد الرياضي، ومطالبهم، وكذلك مسؤولي الترجي التونسي، الذين يطلبون الاحتفاظ بالكأس وإعلان فريقهم بطلا لإفريقيا بشكل رسمي، رغم عدم استكمال اللقاء الذي جرى في 31 من ماي الماضي في رادس.

واعتبرت مصادر قريبة من الملف أن دفوعات الوداد الرياضي جد قوية، خاصة بعد تعزيزها بشهادات كل من الموريتاني أحمد ولد يحيى، مندوب المباراة، والحكم بكاري غاساما، واللذان أدليا بتفاصيل قد ترجح كفة الوداد، ليتم تثبيت قرار المكتب التنفيذي الذي اتخذ في باريس من قبل اللجن التأديبية التي يترأسها الجنوب إفريقي رايمون هاك.

وحل سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، مساء اليوم، بالقاهرة، إلى جانب محمد غازي، رئيس اللجنة القانونية بالنادي “الأحمر”، تأهبا لحضور جلسات الاستماع، غدا الأربعاء، علما أن رايمون هاك كان قد أكد في تصريح مقتضب لهسبورت، أن قرار اللجنة في القضية سيتم اتخاذه بعد غد الخميس.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن