النيران الصديقة تهدي يوفنتوس فوزا صعبا على نابولي في الدوري الإيطالي

الرياضة
وجدة البوابة31 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
النيران الصديقة تهدي يوفنتوس فوزا صعبا على نابولي في الدوري الإيطالي
رابط مختصر
هسبورت

قادت النيران الصديقة فريق يوفنتوس لانتزاع فوزا صعبا للغاية من ضيفه نابولي 4 / 3 أثناء المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله دانيلو لويز دا سيلفا في الدقيقة 16 وأضاف الأرجنتيني غونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 19 ثم سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 62.

واستطاع فريق نابولي أن يرد بثلاثة أهداف متتالية عن طريق كوستاس مانولاس، و هيرفينج لوزانو، وجيوفاني دي لورينز في الدقائق 66 و68 و81.

إلا أن كاليدو كولبيالي مدافع نابولي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة مانحا يوفنتوس نقاط المباراة كاملة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ست في صدارة الترتيب، مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة، وتوقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وكان يوفنتوس استهل مبارياته في الدوري هذا الموسم بالفوز على بارما 1 / صفر ، فيما فاز نابولي على فيورنتينا 4 / 3 في الجولة الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.