النهضة البركانية لكرة السلة يحقق الصعود المباشر إلى القسم الممتاز

19679 مشاهدة

وجدة / عبدالقادر كتـــرة: حقق فريق النهضة البركانية لكرة السلة، يوم السبت 23 ماي 2010 ، الصعود المباشر إلى القسم الوطني الممتاز في كرة السلة واستعاد مكانته بعد غياب عنه دام ثلاثة مواسم رياضية.

النهضة البركانية لكرة السلة يحقق الصعود المباشر إلى القسم الممتاز
النهضة البركانية لكرة السلة يحقق الصعود المباشر إلى القسم الممتاز

وجاء تتويج الفريق البركاني بعد مسيرة موفقة، خلال هذا الموسم، منذ انطلاقته وانتهى بالدوري المصغر الذي جرت أطواره في نفس اليوم على أرضية ملعب النادي البلدي بالدار البيضاء وبعد انتصاره على النادي البلدي البيضاوي بحصة 92/82 محتلا بذلك الرتبة الثانية مباشرة بعد فريق الوداد البيضاوي، حصيلة 4 انتصارات وهزيمتين لكل من الوداد والنهضة .

وكان النادي البركاني معروفا بقوته في رياضة كرة السلة الوطنية ومنح الفرق الوطنية والمنتخب المغربي أبطالا، لكن اندحر إلى القسم الوطني الثاني سنة 2007 نتيجة إكراهات مادية، وتمكن خلال هذا الموسم تحت قيادة مكتب مسير شاب من استعادة مكانته وأمجاده رغم الضائقة المالية لكن تم تحقيق ذلك بفضل مجهوداته ودعم قدماء لاعبيه ومساهمة الفعاليات الرياضة البركانية ومساندة جمهوره الذي دعمه طيلة الموسم ورحل معه لتشجيعه.

ويأمل المكتب المسير الحالي أن تلتف حول الفريق البركاني جميع الفعاليات الرياضة لمساندته وتمكينه من الحفاظ على مكانته ولعب ادوار طلائعية في البطولة كما كان ذلك في السابق تكريما وفخرا لمدينة بركان.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz