النصر يستعيد "سلاح" حمد الله قبل مواجهة دوري أبطال آسيا

الرياضة
وجدة البوابة8 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
النصر يستعيد "سلاح" حمد الله قبل مواجهة دوري أبطال آسيا
رابط مختصر
هسبورت

يقترب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودى، من العودة للمشاركة مع الفريق عقب الإصابة التى تعرض لها فى وقت سابق أثناء مشاركته أمام فريق ضمك، برسم أولى جولات دوري محمد بنسلمان، وحرمته من خوض بعض المواجهات مع بداية الموسم الجديد.

وحسب مصادر “هسبورت”، فقد تلقى المهاجم المغربي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لناديه لمغادرة العيادة بدءا من الجمعة، تزامنا مع استئناف تدريبات الفريق تأهبا لخوض القادم من المواعد.

وظهر اللاعب سالف الذكر، أول أمس، بملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، وهو يؤدي تدريبات فردية وفق برنامج مسطر مع الجهاز الطبي للفريق، استعدادا لخوض التداريب الجماعية مع مطلع الأسبوع القادم.

وخضع المهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي لبرنامج علاجي داخل عيادة فريق النصر، منذ تعرضه إلى كدمة قوية فى قدمه، أثناء الشوط الثانى من مباراة ضمك، يوم 22 غشت المنصرم، برسم الجولة الأولى للدورى السعودي.

وخلف ظهور حمد الله، في مران ناديه، ارتياحا في صفوف جماهير النصر، التي تعول على إمكانات هداف الدوري السعودي الموسم المنصرم حيث ترتقب مشاركته في لقاء الإياب دوري أبطال آسيا أمام السد وفي مباراة الدوري السعودي القادمة أمام الشباب المحدد لها 13 شتنبر برسم الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي.

وحرمت الإصابة المهاجم حمد الله، من المشاركة في مواجهتي السد القطرى بذهاب ربع نهائي دورى أبطال آسيا، وأمام الفتح في الجولة الثانية من الدوري السعودي، كما أنه يعتبر من أبرز الأسماء الغائبة عن قائمة البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب “أسود الأطلس”، الذي خاض أول مباراة له أمام بوركينافسو، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في إطار استعدادات المنتخبين للقادم من الاستحقاقات الدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.