النصر يدرج أمرابط في قائمة أبطال آسيا والجمهور يعيد للاعب اعتباره

الرياضة
وجدة البوابة20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
النصر يدرج أمرابط في قائمة أبطال آسيا والجمهور يعيد للاعب اعتباره
رابط مختصر
هسبورت

اسْتَقَرَّ الطاقم التقني لفريق النصر السعودي، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على الاستعانة بخدمات الدولي المغربي نور الدين أمرابط، في قائمة الفريق الآسيوية بدلًا من المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وأبراز الفريق السعودي رسميا أن البرتغالي روي فيتوريا، قرر ضم المغربي نور الدين أمرابط، بدلا من البرازيلي مايكون بيريرا، المدافع، في قائمته التي سيكمل بها ما تبقى من منافسات دوري أبطال آسيا 2019.

وجاء قرار المدرب البرتغالي بعد حاجته إلى لاعب في خط الوسط، بعدما شهد الحساب الرسمي للمدرب في موقع “أنستغرام” طلبا كبيرا من الجماهير باستدعاء أمرابط إلى القائمة الرسمية وعدم تجاهل خدماته بحكم أنه ورقة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها.

وكَان ممثل الكرة السعودية قد شارك في دور الـ16 للبطولة الآسيوية بأربعة لاعبين أجانب ويتعلق الأمر بالمغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيليين جوليانو، ومايكون بيريرا، والأسترالي براد جونز.

في سياق متَّصل، طلب المدرب البرتغالي من إدارة ناديه البحث عن حارس أجنبي بديل للأسترالي براد جونز، الذي يريد المدرب استمراره في البطولة الآسيوية فقط.

وبتنسيق مع المدرب تفاوض إدارة النصر عددا من الأسماء للتعاقد معها، كما أكد فيتوريا، على عدم حاجته لاستبدال جونز في البطولة الآسيوية لضيق الوقت بعدما حدد يوم أمس الأحد، آخر أجل لانتهاء المهلة المحددة لإجراء التغييرات في القائمة.

يُشار إلى أن فريق النصر السعودي سيستضيف نظيره السد القطري الاثنين 26 غشت الجاري، برسم ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية، أثناء المواجهة التي ستجرى فوق أرضية ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن