الناصيري مرشّحا وحيدًا لرئاسة العُصبة قبل يوم من نهاية الآجال

الرياضة
وجدة البوابة27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
الناصيري مرشّحا وحيدًا لرئاسة العُصبة قبل يوم من نهاية الآجال
رابط مختصر
هسبورت

من المُرتقب أن يستمر سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، والمنتهية ولايته على رأس العصبة الوطنية الاحترافية، في منصبه داخل الجهاز الكروي الثاني بعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ذلك أنه وإلى حدود كتابة هاته الأسطر، وقبل يوم واحد من انتهاء الآجال المحددة لتلقي الترشيحات، لم تتوصَّل العصبة بأي لائحة مرشحة.

وأكَّدت مصادر جامعية لـ”هسبورت” أن التوجه العام لمستقبل العصبة الوطنية الاحترافية يسير للاحتفاظ بالناصيري رئيسا لها، بتزكية من الجامعة التي تعتبر أن الولاية الثانية لرئيس الوداد البيضاوي ستكون بمثابة الولاية الحقيقية التي ستظهر عمل الرجل على رأس العصبة، بعد ولاية أولى عرفت مجموعة من المشاكل “نتيجة تدخلات أطراف مختلفة في السير العام لعملها”.

وأضافت المصادر نفسها أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، تساند طرح استمرار الناصيري في منصبه رئيسا للعصبة الاحترافية ومنحه فرصة الاشتغال في ظروف جيدة، بعدما تعهد لقجع في وقت سابق بضمان استقلالية الجهاز الكروي المسير لكرة القدم الوطنية الاحترافية.

وفي حال عدم ظهور أي مرشَّح قبل الغد، فينتظر أن يستمر جدل “ازدواجية المهام” داخل المشهد التسييري الكروي، رغم أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، قدَّم استقالته الأسبوع الماضي من رئاسة فريق نهضة بركان.

ولقيت طريقة اشتغال سعيد الناصيري، في أول ولاية له وللعصبة الوطنية الاحترافية، انتقادات كثيرة، تحولت في أحيان كثيرة لاتِّهامات، خصوصا في شق البرمجة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن