النادي المكناسي يحقق فوزا هتشكوكيا على النهضة البركانية بمدينة وجدة

17821 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 17 نونبر 2012، قلب النادي المكناسي تأخره في مباراته أمام النهضة البركانية إلى فوز مستحق في آخر الثواني بأربعة أهداف لثلاثة في المواجهة التي أجريت بالملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الأسبوع الثامن من دوري المحترفين المغربي.

و وضع مصطفى كوندي أصحاب الأرض في المقدمة بهدف في الدقيقة 11 قبل أن يعادل ياسين بيوض النتيجة في الدقيقة 22 برأسية جميلة. و أضاف عبد المولى برابح الهدف الثاني للفريق البرتقالي في الدقيقة 41 من نقطة الجزاء ليضيف مصطفى الكوندي الهدف الثاني له في المباراة و الثالث لفريقه في الدقيقة 57 بعد خطأ في التغطية الدفاعية من فارس العاصمة الإسماعيلية.

و في الدقيقة 65، سيتمكن ياسين بيوض من تسجيل الهدف الثاني للنادي المكناسي برأسية جميلة، قبل أن يعود نفس اللاعب و يسجل “الهاتريك” و يعادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 84 بتسديدة جميلة لم تترك أي حظ للحارس أحمد محمدينا في صدها.

و قبل نهاية المباراة بثواني، سيتمكن رضوان الجوهري من تسجيل الهدف الرابع للنادي المكناسي من تسديدة قوية لم يتصدى لها من جديد الحارس أحمد محمدينا الذي أبان عن مستوى ضعيف طيلة تسعون دقيقة التي حرس فيها عرين الفريق البركاني.

و يحتل النادي المكناسي المرتبة التاسعة بثمانية نقاط، فيما يحتل نهضة بركان المرتبة 14 ب5 نقاط.

البطاقة التقنية للمباراة :

الإنذارات : الإسماعيلي (39′)

الطرد : المهدي بلطام (46′)

تشكيلة النهضة البركانية : محمدينا، السردي، بلطام، عزيم، عزيز، نجمي، الأطلسي، الحسناوي، برابح، الكرماني (الطاوس 54′)، كندي ( المدرب : عبد الرحيم طاليب ).

تشكيلة النادي المكناسي : غوفير، مداح، الإسماعيلي (نداي 67′)، زهيد، الولجي، الخمالي، حليوات، أنيس، الجوهري، بيوض، عبد الوهاب ( المدرب : يوسف المريني)

الملعب : الشرفي (وجدة)

الجمهور : 2500 متفرج

المنافسة : الجولة الثامنة (دوري المحترفين المغربي)

التاريخ : 17 نونبر 2012 (15:00)

النادي المكناسي يحقق فوزا هتشكوكيا على النهضة البركانية بمدينة وجدة
النادي المكناسي يحقق فوزا هتشكوكيا على النهضة البركانية بمدينة وجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz