المولودية الوجدية يندحر للصفوف الأخيرة ضمن الفرق المهددة بالنزول بعد تعادله أمام شباب هوارة في وجدة في ظل عدم استقرار الطاقم التقني

31337 مشاهدة

المولودية يندحر للصفوف الأخيرة ضمن الفرق المهددة بالنزول/وجدة: عبد القادر كتـــرة
عجز فريق مولودية وجدة عن تجاوز فريق شباب هوارة في لقائه الذي انتهي بالتعادل بهدف دون ردّ برسم لدورة ال27للقسم الثاني من البطولة المغربية لكرة القدم بالمركب الشرفي بوجدة عشية يوم الأحد 21 مارس الجاري أمام جمهور لم بتعدّ المائتين متفرج أدى 134 من بينهم ثمن التذكرة.ولعب الفريق الوجدي الذي يتميز بانعدام الاستقرار على مستوى الطاقم التقني بعد نزيف الاستقالات أو الإعفاءات، لقاء متوسطا تحت إشراف المعدّ البدني ميمون مفتاح الخير الذي عُيّن مدربا للفريق بدل المدرب محمد بكاد المعفى، ولم يتمكن من السيطرة على مجريات اللقاء في غياب خطة منتسجمة وفعالة وخلق فرص للتهديف.

كان اللقاء الذي قاده ثلاثي التحكيم بقيادة سمير عبدالهادي بمساعدة كل من محمد لطرش وإبراهيم إدريسي، متكافئا وانتهى بالتعادل بهدف دون ردّ سجل للمولودية جلال الدين بشير في الدقية 44، ونورالدين بوعشرة لفائدة فريق شباب هوار ة في لدقية 60 من عمر اللقاء.

بعد هذا التعادل أمام فريق شباب هوارة على أرضية المركب الشرفي في وجدة وفي ظل عدم استقرار الطاقم التقني، اندحر المولودية إلى الصفوف الأخيرة ضمن الفرق المهددة بالنزول محتلا الرتبة 14 بمجموع 31 نقطة حصيلة 26 مباراة متبوعا بمجموعة من فرق المؤخرة تتوفر على مجموع من النقط تتراوح ما بين 25 و27 حصيلة 24 و25 مباراة، مع العلم أن المولودية سيرحل إلى المحمدية ليواجه خلال اللقاء المقبل فريق شباب المحمدية.

الملودية الوجدية
الملودية الوجدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.