المولودية الوجدية لكرة اليد تحقق فوز ثاني خارج الديار برسم الدورة الثانية لبطولة القسم الوطني الأول

31911 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 26 مارس 2012، حقق نادي المولودية الوجدية فوز ثاني خارج الديار برسم الدورة الثانية لبطولة القسم الوطني الأول لكرة اليد.
واجه سندباد الشرق صبيحة يوم الاحد النادي الرياضي الصفريوي، حيث اصطدمت اليد الوجدية بجمهور صفريوي عريض حج الى القاعة المغطاة، حيث تلقت شتم و رشق بمخلفات العلب و المشروبات الغازية، و كان الجانب التحكيمي منحازا تماما للترجيح الفوز للصالح المحليين، اذ تم منح البطاقات الصفراء و كذلك استبعاد الاعبين الوجديين في عدة مرات للمدة دقيقتين، دون اهمال اللعب الخشن الذي استخدمه المحليين في حق الزوار، حيث اصيب الاعب مصطفى تابحيرت بجرح استدعى منه تغيير البدلة بداعي وجود بقع من الدماء عليها و كذلك اصابات اخرى…لقد خرج أبناء مدينة صفرو منتصرين في الشوط الأول بفارق هدفين 10/8.في الجولة الثانية دخلت عناصر المولودية على اساس مبدأ يقوم على مواجهة فريق و حكام و جمهور. حيث تمكنت من تسجيل مجموعة من الاهداف لم ينصفهم الحكم في بعض منها، للتنتهي المقابلة بفوز مستحق للسندباد الشرق21/20.لقد عاشت المباراة فترات اعصاب، و لكن رغم ذلك ابانوا عناصر المولودية على الروح الرياضية العالية و كذا التقة بالنفس و اللعب القتالي حتى النهاية.فالوجدي لا يستسلم، فهنيئا و هنيئا للوجدة بفريقها و شعبها المثالي. من اجل كلمة واحدة : وهي المولوديةللاشارة، فالمولودية ستسضيف في نهاية الاسبوع فريق اتحاد فاس.

المولودية الوجدية لكرة اليد تحقق فوز ثاني خارج الديار برسم الدورة الثانية لبطولة القسم الوطني الأول
المولودية الوجدية لكرة اليد تحقق فوز ثاني خارج الديار برسم الدورة الثانية لبطولة القسم الوطني الأول

اترك تعليق

16 تعليقات على "المولودية الوجدية لكرة اليد تحقق فوز ثاني خارج الديار برسم الدورة الثانية لبطولة القسم الوطني الأول"

نبّهني عن
avatar
Kamel
ضيف

La rencontre MCO-Hassania Guercif figure parmi les points chauds de cette 3ème journée de la 1ere Division – HAND-BALL

Mohammed
ضيف

حسب ما تبين من برنامج الدورة الثالثة لبطولة القسم الوطني الأول، سيرحل فريق المولودية الوجدية للكرة اليد الى جرسيف للمواجهة هذا الاخير بميدانه، نتمنى ان نستمر في سلسلة التألق و الفوز، فحظ سعيد للسندباد الشرق يوم الأحد 01 أبريل على الساعة 11 صباحا.

Ali
ضيف

عجبتني الكلمة الأخيرة:أن الوجدي لا يستسلم فعلا عندما يكون من الشرق لاغير الا ادا كان يضيف اضافة واضحة المعالم فلنرحب انداك به،عكس ما نلاحظه في مولودية وجدة لكرة القدم أو الاتحاد الاسلامي الوجدي أو نهضة بركان ،أصبحنا نلعب بلاعبين جد عاديين و أغلبهم سيغادرون النادي في أخر السنة وكأننا نكون لاعبين لفائدة فرق أخرى،يجب الاعتماد على ابناء الجهة لإلا تنتظروا الخير من الأجانب والتجارب الماضية كثيرة ارجعوا للأرشيف :متى كنا أقوياء ولمادا أصبحنا في خبر كان ؟

Rahab
ضيف

Merci à MCO et à oujda-portail de couvrir ce type d’evenement

Khalid
ضيف

نتمنى من هدا الفريق الشاب اعادة امجاد المولودية و مبرووووك علينا الفوز

Karim
ضيف

Bravoooooooooooooooooooo <3

‫wpDiscuz