المولودية الوجدية لكرة السلة تحقق انتصارها الخامس على التوالي

28194 مشاهدة

وجدة: أبوعفاف/ وجدة البوابة : وجدة استطاع نادي المولودية الوجدية لكرة  السلة من الانتصار زوال يوم السبت 24دجنبر  بالقاعة المغطاة المغرب العربي على فريق جمعية تازة برسم الدورة الخامسة لبطولة القسم الوطني الثاني شطر الشمال بحصة 81 مقابل 74 في مباراة عرفت ندية كبيرة وخصوصا أنها كانت تجمع بين فريقين يتقاسمان الزعامة بينهما

بحضور جممهور لابأس به حل بالقاعة المغطاة  لتشجيع ومساندة المولودية الوجدية لكرة السلة،التي راهنت على هذه المواجهة بشكل كبير لإزاحة الجمعية من مزاحمتها على زعامة شطر الشمال ،وتبقي ثاني مباراة يلعبها سندباد الشرق  منذ انطلاق البطولة في ميدانه بعد مقابلته أمام النادي المكناسي برسم الدورة الثالثة .

ويعتبر انتصار اليوم الخامس على التوالي للفريق الوجدي انتصار أهله ليتزعم البطولة بشطر الشمال برصيد 15 نقطة متبوعا بجمعية تازة ضحية مباراة اليوم بر صيد 12 نقطة .

مواجهة انتهى شوطها الأول بانتصار الزوار ب42 مقابل 31 نقطة ارتكبت خلالها العناصر الوجدية العديد من الأخطاء التقنية البسيطة وكذا على مستوى استرجاع الكرات من الخصم .

أما الشوط الثاني فقد عرف وجها مغايرا مقارنة مع الشوط الأول  بعد انتفاضة الفريق الوجدي الذي دخل بشكل جيد في اللقاء وبدت عناصره أكثر انسجاما داخل رقعة الملعب جعلها تفرض أسلوب لعبها مكنها من الهيمنة على مجريات اللقاء  .

وتجدر الإشارة ففريق المولودية سيرحل برسم الدورة القادمة لمجابهة  إثري الناظور على أساس سيستقبل نهضة طنجة بالقاعة المغطاة المغرب العربي بوجدة خلال الدورة السابعة وهي آخر دورة من البطولة لمرحلة الذهاب .

وعلى هامش اللقاء عقد المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة السلة ندوة صحفية سلط الضوء خلالها على العديد من الصعوبات والعراقيل التي تقف حجرة عثرة في وجه مساره الرياضي ،سنتطرق لفحوى هذه الندوة الصحفية في وقت لاحق .

المولودية الوجدية لكرة السلة تحقق انتصارها الخامس على التوالي
المولودية الوجدية لكرة السلة تحقق انتصارها الخامس على التوالي

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz