المولودية الوجدية تفوز على المنافس المباشر الإتحاد الزموري للخميسات

30576 مشاهدة

وجدة: عبد الرزاق بونشوشن/ وجدة البوابة: وجدة في 14 أبريل 2013، فاز فريق المولودية الوجدية فرع كرة القدم زوال اليوم الأحد على مضيفه بالمركب الشرفي بمدينة وجدة لحساب الدورة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم القسم الوطني الثاني .

وشهدت بداية المباراة إندفاعا ملموسا للاعبي المولودية الوجدية المؤازرين بجمهور متحمس لم يتوقف طيلة 90 دقيقة . هذا وقد خلق زملاء يحي الأزهري بعض محاولات التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء غير أن التسديدة التي أطلقها اللاعب بابا نداي كانت ضعيفة تصدى لها الحارس الزموري كاسي لكن هجوم السندباد أعاد الكرة مباشرة بعد تسديدة نداي بهجوم منسق وذلك في الدقيقة الرابعة بعد أن إنهزم دفاع الإتحاد الزموري في إبعاد الكرة من منطقة الخطر لتجد رجل الاعب بودالي الذي يركنها في الجانب الأيمن للحارس

وفي الوقت الذي لم يتمكن فيه لاعبو الإتحاد الزموري ، من الوصول لمرمى حارس المولودية كثف هجوم المولودية من تهديداته لمرمى الخصم معتمدين على التمريرات القصيرة واللعب على الأجنحة وهو ما تحقق في الدقيقة 30 بعد عملية جميلة حيث كان الحارس الأزهري قد تمكن من مسك الكرة ومدها إلى اللاعب بودالي وبدوره مررها في طابق من ذهب إلى اللاعب نداي الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني لتصبح النتيجة تفوق المولودية الوجدية على إتحاد لخميسات بهدفين مقابل لاشيء . الدقائق المتبقية من الشوط الأول ركز فيها الفريق الضيف على الهجومات المرتدة حيث سكن في مربع عمليات المولودية وكاد أن يسجل هدف لولا تدخلات الحارس الأزهري وكانت الدقيقة 43 أخطر محاولة حيث من خلال هجوم منسق للإتحاد وبضربة قوية كاد الاعب توفيق لمرابط أن يسجل لكن العارضة نابت .

في الجولة الثانية واصل الفريق الزائر إندفاعه بإتجاه مرمى المولودية وكاد أن يسجل في عدة محاولات لكن دفاع المولودية كان بالمرصاد فيما ظهر عياء كبير على لاعبي المولودية وتبين ذلك من خلال مراحل وصول المهاجمين إلى مربع العمليات لكن دون جدوى ، إضافة إلى الحس الفردي الذي طغى على اللاعب بودالي الذي حرم زميلين له من تسجيل الهدف الثالث بعد أن كان في وضع يمكن له تمرير الكرة إلى زميلين كانا غير مراقبين . وبنتيجة هدفين بدون رد أنهى فريق المولودية الوجدية المقابلة برصيد 41 نقطة متقاسما الرتبة الثالثة مع فيرق الإتحاد الزموري للخميسات .

المولودية الوجدية تفوز على المنافس المباشر الإتحاد الزموري للخميسات
المولودية الوجدية تفوز على المنافس المباشر الإتحاد الزموري للخميسات

عبد الرزاق بونشوشن

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz