الموقع الرسمي لمرشح حزب الأصالة و المعاصرة عبد النبي بيوي

بلبشير عبد الناصر17 نوفمبر 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الموقع الرسمي لمرشح حزب الأصالة و المعاصرة عبد النبي بيوي
رابط مختصر

وجدة البوابة : وجدة 17 يناير 2011، بمناسبة الحملة الانتخابية التي تنظمها الاصالة و المعاصرة بدائرة وجدة انكاد و حيث ان السيد عبد النبي بيوي يمثل وكيل لائحة الحزب ( حزب الاصالة و المعاصرة – حزب التراكتور – البام) وضع فريق عبد النبي بيوي موقعا الكترونيا رائعا رهن اشارة المواطنين للتعرف اكثر على شخصية السيد عبد النبي بيوي و على مبادئه و انشغالاته و همومه و اهتماماته و برنامج حزبه الخاص بالتمثيلية الحزبية له في قبة البرلمان بعد فوزه بمقعده لتمثيل دائرة وجدة انكاد و للتذكير نقدم موجزا عن السيرة الذاتية لعبد النبي بيوي وكيل لائحة حزب الاصالة و المعاصرة بدائرة وجدة انكاد:

من هوعبد النبي بيوي؟

عبد النبي بيوي من مواليد 1971 في مدينة وجدة متزوج وأب لأربعة أبناء , ولد وترعرع ونشا في مدينة وجدة وكد واجتهد بعرق جبينه ليكون نموذجا للشباب الطموح والعصامي حيث هاجر إلى الديار الفرنسية مبكرا بحثا عن عمل شريف هناك ليضمن به مستقبله و يكون نموذجا للشباب المغربي الذي هاجر إلى الديار الاروبية وكافح ليل نهار من اجل لقمة خبز وطبق المثل القائل “من جد وجد ومن زرع حصد” وبعد سنين من الغربة والجد والمثابرة استطاع أن يعود إلى وطنه وبلدته وهو في كامل استعداد للاستثمار ببلدته ومنطقته العزيزة عليه حتى النخاع ورغم إغراءات الاستثمار في مناطق أخرى, فضل إقليم وجدة موطنه الأصلي, و المدينة التي احتضنته و ترعرع بين أزقتها ودروبها , وفي ظرف وجيز وبفضل سواعده وجديته في العمل ومثابرته وبفضل الله سبحانه وتعالى استطاع عبد النبي بيوي أن يضع لنفسه مكانه في المجتمع الوجدي, ويحضى باحترام وتقديرالوجديين لتواضعه و مساعدته في المجال العمل الاجتماعي والإنساني.

عبد النبي بيوي , هو احد الشباب القلائل الذي استطاعوا في منطقة كانت تعاني ويلات التهميش والإقصاء, قبل أن ينتشلها جلالة الملك محمد السادس , ويحيطها بعطفه المولوي الكريم لتصبح واحدة من أهم المناطق المغربية وبعصاميته وذكائه , من تحقيق النجاح في مشواره المهني ويصل إلى مراتب مهمة في مجال الأعمال بصبره الكبير وسعة صدره وتواصله مع جميع فئات المجتمع صغيرا وكبيرا, فقيرا وغنيا, شيبا وشبابا, نساءا ورجالا .

هذا هو عبد النبي بيوي مرشحكم ووكيل لائحة الجرار”التراكتور” الذي يعتبر من الوجوه الشابة الجديدة في العمل السياسي على الصعيد المحلي والوطني ,وهو حاصل على العديد من الجوائز و الشواهد التقديرية في عدة محافل وطنية ودولية عربونا لكفاءته ونجاحه, وهو عضو في العديد من الجمعيات الرياضية و الثقافية و الفنية. كل التوفيق والنجاح في هذا المشوار.

“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمومنين ” صدق الله العظيم.

الموقع الرسمي لمرشح حزب الأصالة و المعاصرة عبد النبي بيوي
الموقع الرسمي لمرشح حزب الأصالة و المعاصرة عبد النبي بيوي

تفضل بالدخول لزيارة الموقع الرسمي للسيد عبد النبي بيوي

اضغط هنا

الموقع الرسمي لمرشح حزب الأصالة و المعاصرة عبد النبي بيوي
الموقع الرسمي لمرشح حزب الأصالة و المعاصرة عبد النبي بيوي

7
اترك تعليق

avatar
7 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
اسالو محامي وجدة بوبكر نور الدين على ميلف بحريش فاطنةالخصم يصرق حكم قظاي في حق وارثت دوار بقطب في انجاد وجدةمصطفى نصار الحقمصطفىALMOUAFAK Med Recent comment authors

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن
ALMOUAFAK Med
ضيف
ALMOUAFAK Med

mabrok khoya abd anbi biwi lah aywafkak

مصطفى
ضيف
مصطفى

السلام عليكم سيدى المحترام والكرايم عبد النبي نتشراف بي كتبات هداء الاميل جنبيكام الكبير والمحترام الله يحفظكم اخي انا اسمي مصطفى لعلاب مين وجدة اننى دراستو معاك في المظراسة بنو بسام فى 81 وانا متزواج ولا اعمل بسبب مراض في صظري اي عملياة اجريات لى في عام 1990 لا استطاع العمل اشاق بستثنا الحراسة اننى اعيش معا زوجات ابي كا الكلب مهان واللهى اننى لا انام بسبب المشكيل كثيراة علي يا اخي المحترام اننى اطلب مينكم ان تقفو معي هدهي الوقفاة اترخياة لا انسها مينكم والله يشهد اننى اطلب سلف مبلغ صغير لى انشاء تجارة اعيش بها انا وازوجاتي كا… قراءة المزيد ..

مصطفى
ضيف
مصطفى

اخي كوال يوم تساني زوجاتي في ثيلب العيد وانا اكدب عليها واصعد اصطح خفيتان عليها وابكي حتا لا تراني وازيدها هم على هم ابي كان يعمل في فرنساء لكن لا يرحم احد مين اختي امي ماتت واتزواج ابي بي مراة لا تعراف الله كوال الاموال اخدهم بيهي اصبت بي الاعصاب بي كثرت الهم كيفا لا وانا ارء زوجاتي تمشي بي ثيلب ممزاقة امم اناس يا الله يا الله يا الله zozo1477@hotmail.fr 0623129630

مصطفى نصار الحق
ضيف
مصطفى نصار الحق

السلام عليكم يا ناس اهل الخير يا اصحاب القلواب الحنناة انا خوكام ابحثولى على عمل عند اسيد عبد النبي بيوي كا حراس يا اخي عبد النبي واللهي اننى مين انصارك خصتان في الحملة الانتخبياة انني ضظ الارهاب الاخواني اننى لى شعبياة في حينا واللهى اننى حفزتهام بان ايتخبو عليك لا انسا ايام اصظقاة اي الطقالة في مدرسة ابن بسام في عام 81 .80 اننى ظراست معاك لكن اليوم اننى اسكون في حين كوالواش اخي عبد النبي نتمنا اكون خدموك وانا تراب تحتا اقدامك واهداء شرفن لى لا انسا تالك الايام 0623129630

الخصم يصرق حكم قظاي في حق وارثت دوار بقطب في انجاد وجدة
ضيف
الخصم يصرق حكم قظاي في حق وارثت دوار بقطب في انجاد وجدة

اننى اكتوب هدهي الكلمات تعبير على جرحي انا واخوتي اليتام هدهي الحراوف دالكاء اظعفو الايمان اللهماء هداء منكر فين المرقبة فين الجنة في المحكمة اسبحاء كوال شي يسير بطريقت اتشرميل نحنو وارثت امي المرحمة فاطنة بحريش صضرت المحكمة حكمها انهاي لي صلحنا والقد تعرظ الحكم عدت مرات لى اطعن لكن المحكمة قررت حكمها الاخير لي صلحنا واخبرء المحامي نورالدين بوبكر فهواء محمينا اخبر موكليه بي سحب اشيكات لي الوراثة لكن في الاخير فعل فيعلته الخصم والقد واكل محمايه عبد الحفيض بشنتوف واقما بي سحب الاموال بي مسعدت بعظ معرفيه في المحكمة سوال هل اصبحت المحكمة سوق فين المرقبة فين فين… قراءة المزيد ..

اسالو محامي وجدة بوبكر نور الدين على ميلف بحريش فاطنة
ضيف
اسالو محامي وجدة بوبكر نور الدين على ميلف بحريش فاطنة

محكمة وجدة تتعرظ لي انتهاك مين قيبال المحامي بشنتوف حفيض لقد فما بتغير الحكم القدي الخريج في حق الورقة لى صليح الخصم

اسالو محامي وجدة بوبكر نور الدين على ميلف بحريش فاطنة
ضيف
اسالو محامي وجدة بوبكر نور الدين على ميلف بحريش فاطنة

محكمة وجدة تصظر حكمها الاخير في حق الورثة فاطنة بحريش وافتحة بحريش واخضرة بحريش اصظرت المحكمة حكمها الاخير بيلا طعن لكن ففي الاخير قماء المحامي الخصم بشنتوف حفيض بتغير الحكم لي صليح الخصم وانا اطلب بي المحكمة ان تتدخال في اقرب الاجال وايلا انا سوفا ننشر هدهي الفظحة في كوال الموقع العالم واللهي لم اتخلا عليها