المواطنة كريمة فريطس تلقم الصحافة المنحطة حجرا وتفضح ارتزاقها بأعراض الشرفاء مقابل المال المدنس

14287 مشاهدة

وجدة البوابة: محمد شركي

المواطنة كريمة فريطس تلقم الصحافة المنحطة حجرا

وتفضح ارتزاقها بأعراض الشرفاء مقابل المال المدنس

لقد أشرت في مقالات سابقة إلى أن الضجة الإعلامية التي أثيرت حول ما سمي الزواج العرفي للصحفي المصري أحمد منصور بالمواطنة المغربية من حزب العدالة والتنمية  كريمة فريطس  تدخل ضمن الحملة الانتخابية المسعورة قبل الأوان ، وتستهدف  هذا الحزب من خلال تلفيق التهم الأخلاقية لأتباعه بغرض  التشكيك في تدينهم وأخلاقهم. وقد لفقت تهمة الوساطة أو القوادة في هذه القضية  للسيد حامي الدين القيادي في حزب العدالة والتنمية، وتهمة الدعارة للمواطنة كريمة فريطس، وتهمة الزنا والخيانة الزوجية للصحفي المصري أحمد منصور.

وكانت التهم عبارة عن بهتان وقذف من طرف صحافة منحطة يلهث أصحابها وراء المال المدنس من أجل تقديم خدمة لخصوم حزب العدالة والتنمية ضمن حملات انتخابية مسعورة قبل الأوان عسى أن ينفعهم ذلك في الاستحقاقات الانتخابية القادمة. ولقد ألقمت المواطنة  المغربية الشريفة العفيفة من قذفها من الفاسقين حجرا كما تلقم الكلاب العاوية حين كشفت النقاب عن علاقتها مع الصحفي المصري التي كانت عبارة عن خطبة بحضور ولي أمرها في بيتها ودون وساطة أحد لأن الوساطة كما قالت تكون في السفاح لا في خطبة الزواج، وأن الأمر لا يتعلق بزواج عرفي كما زعم السفهاء، وأن المصونة في بيت أبيها لم تختل  أبدا بخاطبها ولم تسافر معه ولم تجتمع به خارج الوطن . ولقد اضطر نفس الموقع الذي شهر بها ونشر القذف في حقهاـ وقد فضحه الله عز وجل ـ لنشر ردها على قذف الفاسقين، وقد نالتهم اللعنة في الدارين كما ينص على ذلك كتاب الله عز وجل، ولو كان شرع الله عز وجل مطبقا لوجب في حقهم الجلد، ولكن اللعنة في الدارين وجلد الآخرة أنسب للفاسقين.

ولقد كررت  في مقالاتي السابقة أن خصوم حزب العدالة والتنمية يصرون على الربط بينه وبين جماعة الإخوان المسلمين خصوصا بعد الانقلاب العسكري على الشرعية والديمقراطية في مصر. ومعلوم أن بعض هؤلاء الخصوم صرحوا بشكل علني  وبكل وقاحة وقلة حياء عن رغبتهم في منع حزب العدالة والتنمية من حقه في تسيير شؤون البلاد هو وحزب النهضة التونسي بالقوة كما حصل لحزب الحرية والعدالة المصري.

ويبالغ خصوم حزب العدالة والتنمية في التعريض به عن طريق نسبته لحركة الإخوان المسلمين وربط هذه الأخيرة بعصابات داعش الإجرامية  بغرض ربطه هو الآخر بها واتهامه بالإرهاب من أجل تصفية الحسابات السياسوية والحزبية الضيقة والمكشوفة معه. ولقد اتخذ الفاسقون المرتزقون بالصحافة المنحطة والمهرولون وراء المال المدنس أعراض الشرفاء وسيلة لتحقيق أغراضهم الخبيثة. ولقد حاولوا استعداء الشعب المغربي على الصحفي المصري لما قابل قذفهم له بما يناسبه من رد يعكس حقيقة الفسوق فيهم، وخيل إليهم أنهم شطار وأذكياء وباستطاعتهم اتخاذ هذا الشعب دروعا بشرية، وربما ظنوا به الغباء والتبعية وعقلية القطيع إلا أن هذا العصر لم تعد تنفع معه حيل الشطار الفساق وما أقصر حبال الكذب فيه.

ومؤسف جدا أن تستنطق المواطنة المغربية الشريفة وتداس حريتها من طرف الداخلية أو العدل  إرضاء لصحافة الأرصفة المنحطة  ، ولا تستدعى هذه الصحافة لتساءل عن مصدر قذفها وبهتانها لشرفاء. ومؤسفا جدا أيضا أن يقيم مناصرو صاية فتاتي  صالون الحلاقة بإنزكان الدنيا من أجل حرية الكشف عن السيقان، ومن أجل حرية الشاذ جنسيا بفاس ويخرسون خرس الشيطان عندما يتعلق الأمر بكرامة مواطنة مغربية شريفة عفيفة قذفت بهتانا وزورا لمجرد أنها منتمية لحزب العدالة والتنمية المستهدف من طرف خصوم لو فتحت ملفاتهم الأخلاقية لنطقت بالفضائح المدوية. والعدالة مطالبة باستدعاء الذين اعتدوا على كرامة المواطنة كريمة فريطس واستنطاقهم ومحاكمتهم إنصافا لها وفي نفس الوقت منعا لاستباحة أعراض الناس  والاعتداء على حرياتهم الشخصية واستغلالها في حملات انتخابية مشبوهة  قبل الأوان . ومن هذا المنبر الإعلامي نعلن تضامننا مع المواطنة كريمة فريطس وننزهها عن قذف الفاسقين، ونرجو أن تنصفها العدالة وأن يستجيب لندائها أمير المؤمنين مصدر الرحمة والرأفة بالنسبة لكل المواطنين.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz