المهرجان الوطني للمسرح بمكناس في دورته الثالثة عشر من 15 إلى 22 يونيو المقبل

31803 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة – 26-5-2011 تنظم وزارة الثقافة الدورة الثالثة عشر للمهرجان الوطني للمسرح بمكناس من 15 إلى 22 يونيو المقبل. 

وأوضح بلاغ للوزارة أن هذه التظاهرة، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تنعقد بشراكة مع الجماعة الحضرية لمكناس و بتعاون مع ولاية جهة مكناس تافيلالت.

وتشتمل البرمجة العامة للمهرجان ، فضلا عن العروض المسرحية التي ستشارك في إطار المسابقة الرسمية وخارجها، على فقرات فنية وثقافية.

وأبرز المصدر أنه سيتم خلال هذه التظاهرة تكريم الفنانة خديجة جمال و الفنان عبد اللطيف هلال. كما ستنظم ندوة فكرية حول “المسرح المغربي و سؤال السينوغرافيا”، وحفلات توقيع إصدارات مسرحية جديدة، ومعرض فني.

وستنظم فعاليات المهرجان بكل من مدينة مكناس ( دار الثقافة محمد المنوني، المعهد الثقافي الفرنسي، فضاء الحبول) و دار الثقافة بالحاجب و دار الثقافة بمولاي ادريس زرهون.

المهرجان الوطني للمسرح بمكناس

المهرجان الوطني للمسرح بمكناس في دورته الثالثة عشر من 15 إلى 22 يونيو المقبل
المهرجان الوطني للمسرح بمكناس في دورته الثالثة عشر من 15 إلى 22 يونيو المقبل

اترك تعليق

1 تعليق على "المهرجان الوطني للمسرح بمكناس في دورته الثالثة عشر من 15 إلى 22 يونيو المقبل"

نبّهني عن
avatar
عباس كاميل
ضيف
السلام عليكم الرجاء منكم ان تنشرو لنا هذا البلاغ أملين في مساهمتكم في توسيع دائرة الإشعاع والإعلام ودمتم في خدمة الثقافة والفن وشكرا مديـــر المهرجــان عباس كاميل تحت إشراف نيابة وزارة الشباب والرياضة وبتعاون مع دار الأطفال لسيدي البرنوصي يعلن مجلس دار الشبـاب القدس سيدي البرنوصي بالدار البيضـاء عن تنظيم الدورة الثـانية لمهرجـان مسرح الطفل تحت شعار مسرح الطفل إبداع وخلف أيام 4 /5/6/7 أبريل 2012 دورة كمال كاظمي ” احديدان” فعلى الفرق والجمعيات والنـوادي الراغبة أن تبعث طلب المشـاركة مرفـوقا ببطاقة تقنية حـول العرض المسرحي . تاريـخ أجل لقبول طلبـات المشـاركة هو 30 مارس 2012. ومرحبا بالمواهب وبالخلف,,وللإشارة فإن… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz