المهرجان الدولي للراي: ندوة صحفية للفنان عادل الميلودي وإحياءه لسهرة فنية كبرى ألهبت جمهور وجدة

44854 مشاهدة

وجدة البوابة: نورالدين بلبشير

المهرجان الدولي للراي: ندوة صحفية للفنان عادل الميلودي

وإحياءه لسهرة فنية كبرى ألهبت جمهور وجدة

تحدث الفنان المغربي عادل الميلودي في لقاء صحفي، عقده عن تجربته الفنية وذلك قبيل إحيائه حفلا موسيقيا في إطار فعاليات الدورة 9 للمهرجان الدولي للراي بمدينة وجدة: “إنها أول مرة يشارك في المهرجان الدولي للراي، وقد حصل له الشرف في هذه الدورة من طرف أصدقاء له التقى بهم في المهجر، كما أكد أنه كان دائما يتقدم بطلب للمشاركة في المهرجان الدولي للراي، غير أن طلباته لم تكن تحظى بالقبول… وقد عبر الفنان عادل ميلودي عن فرحته الكبرى لمشاركته في إحياء سهرة فنية خلال هذه الدورة..

وقد ألهب المغني الشعبي عادل الميلودي، مساء أمس، حماس جمهور وجدة ضمن سهرة نشطها بالمدينة .. حيث قدم الميلودي، خلال حفل لحساب احتفالية “عاصمة الشرق” بفن الراي”، باقة من أغانيه التي نالت شهرة كبيرة، من بينها على الخصوص “زينك خطير” وراني مغامرة ” و “جينينتيني”.

واستطاع الفنان الشعبي أن يمتع جمهور المهرجان أيضا بتقديمه لمقطوعات غنائية مختلفة تنتمي إلى الفن الشعبي والراي.. مضيفا هذه المحطة لمشواره الغنائي الذي بدأه في سن 11 عاما، وكان وقتئذ يؤدي رفقة إخوته اغاني من فن الملحون، قبل أن يطلق ألبومه الأول وهو في سن 18 عاما .. وبعد ذلك، سجل الميلودي عدة ألبومات وشارك في العديد من المهرجانات الوطنية والدولية، والبرامج التلفزيونية.

المهرجان الدولي للراي: ندوة صحفية للفنان عادل الميلودي

وإحياءه لسهرة فنية كبرى

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz