المهرجان الدولي الأول أصوات وسماع بالسعيدية في يونيو المقبل

12959 مشاهدة

الجمعية الدولية للمرأة المغربية بالخارج/ وجدة البوابة : السعيدية -22-02-2011- تنظم (الجمعية الدولية للمرأة المغربية بالخارج) المهرجان الدولي الأول “أصوات وسماع” بمدينة السعيدية في الفترة ما بين 24 و26 يونيو القادم.

المهرجان الدولي الأول أصوات وسماع بالسعيدية في يونيو المقبل
المهرجان الدولي الأول أصوات وسماع بالسعيدية في يونيو المقبل

وذكر بلاغ للمنظمين، أن برنامج المهرجان الذي ينظم تحت إشراف عمالة بركان- السعيدية وبتعاون مع وكالة تنمية المناطق الشرقية، يتضمن سهرات عالمية تشارك فيها نخبة من ألمع النجوم العالميين والعرب والمغاربة.

وأوضح المصدر، أن المنظمين يهدفون إلى إعطاء دفعة قوية للمنطقة سياحيا كباقي المهرجانات التي تنظم بالمنطقة الشرقية كل سنة، خاصة وأن مهرجان “أصوات وسماع” في دورته الأولى سيعرف حضورا وازنا لفنانين عالميين من بينهم الفنان إدجيمسكين ودافيد كيطا وسميرة سعيد وماجد المهندس ومحمود الإدريسي وخالد سليم وفلة الجزائرية ورشيدة طلال ومحمد العنبري وبدر وهشام صبري وفرق شعبية وفولكلورية وغيرهم.

وأضاف، أنه سيتم تنظيم تظاهرات ثقافية ومحاضرات طيلة أيام المهرجان يشرف عليها أساتذة من السوربون وغيرهم، إضافة إلى تظاهرات رياضية محلية لفائدة المصطافين ومعرض للصناعة المحلية والمنتوجات الخاصة بالمنطقة الشرقية وخصوصا المنتوج الخاص بشجرة أركان.وكالة المغرب العربي للانباء- وجدة البوابة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz