المنتخب المَحلي يواجه "رديف" ليبيا تمهيداً لمواجهة الجزائر الحاسمة

الرياضة
وجدة البوابة4 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
المنتخب المَحلي يواجه "رديف" ليبيا تمهيداً لمواجهة الجزائر الحاسمة
رابط مختصر
هسبورت

برمج الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، مباراة ودية أمام رديف المنتخب الليبي يوم 12 أكتوبر الجاري بمدينة بركان استعدادا للمواجهة الحاسمة التي ستجمع “أسود البطولة” بالمنتخب الجزائري يوم 19 من نفس الشهر برسم إياب الدور التصفوي المؤهل لنهائيات “الشان” المقررة بالكاميرون مطلع السنة المقبلة.

وعلمت “هسبورت” أن برمجة المباراة التي ستجرى يوما واحدا بعد مباراة الفريق الوطني الأول أمام نظيره الليبي في وجدة، من قبل الحسين عموتة أتت من أجل معينة مجموعة من اللاعبين الذي تمت المناداة عليهم في القائمة النهائية وكذا وضع آخر اللمسات قبل مواجهة المنتخب الجزائري.

وعرفت قائمة عموتة المكونة من 28 لاعباً لمواجهة الجزائر سيطرةً من عناصر فرق البيضاء، بسبعة لاعبين من الرجاء الرياضي، وستة من الوداد الرياضي، مقابل خمسة من حسنية أكادير ومن نهضة بركان، واثنين من الدفاع الحسني الجديدي، فيما مثل المغرب التطواني والجيش الملكي وأولمبيك آسفي لاعب واحد.

وشهدت عملية تحديد لائحة المنتخب المحلي تنسيقاً عالي المستوى بين حسين عموتة، ومدرب المنتخب الأول، البوسني وحيد خاليلوزيتش، الأخير الذي تفهم أن المنتخب المحلي مقبل على مباراة حاسمة وأخذ هذا التفصيل بعين الاعتبار في تحديد لائحته التي ضمت 3 محليين فقط، وهم الحارسين أنس الزنيتي وهشام المجهد واسماعيل الحداد.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن