المنتخب المغربي يهزم كوريا الجنوبية بثلاثية في مقابلة ودية بسويسرا

32123 مشاهدة

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من يحقيق نتيجة الفوز في المباراة الودية التي جمعته اليوم الثلاثاء، بمنتخب كوريا الجنوبية في مدينة “بيال” السويسرية، وذلك بثلاثة اهداف لواحد، سجلها لـ”الاسود” كل من اسامة طنان في مناسبتين واسماعيل الحداد.

اقرأ أيضا: هذا هو التاريخ الذي سيواجه فيه المنتخب المغربي نظيره الإفواري

واختار الناخب الوطني هيرفي رونار، الدخول بالتشكيل الاحتياطي في هذه المباراة واراحة باقي العناصر التي خاضت المباراة الاخيرة امام الغابون يوم السبت الماضي برسم مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكاس العالم في روسيا.

ملخص أهداف فوز المغرب على كوريا

ونجح “الاسود” في هز شباك منتخب كوريا الجنوبية مبكرا في مناسبتين، بواسطة اللاعب اسامة طنان، في الدقيقة السابعة واخرى في الدقيقة العاشرة، بعد ان سبقت ذاك بعض المناورات الهجومية من طرف العميد فيصل فجر، اسماعيل الحداد وكذا اسامة طنان بدوره.

اقرأ أيضا: فوز مستحق للمنتخب المغربي على الغابون بـ 3 أهداف مقابل لاشي

وقدمت العناصر الوطنية شوطا اول مثاليا من كل النواحي، اذ ضغطوا جدا على مرمى المنتخب الكوري، وكان رفاق امين حاريث، قريبين من اضافة اهداف اخرى، في الزمن الذي نجح فيه لاعبو خط الوسط وكذا المدافعين في اجهاض كل محاولات الفريق الخصم، اذ وصلت كرات معدودة للحارس ياسين بونو، تالق في التصدي لها.

وتواصلت اطوار النصف الثاني من المباراة على وقع احراز العناصر الوطنية للهدف الثالث، سجله اللاعب اسماعيل الحداد، في الدقيقة 47 عن طريق تسديدة متينة ومركزة بعد تمريرة محكمة ومجهود فردي من اللاعب امين حاريث، عزز به “الاسود” نتيجة المواجهة.

اقرأ أيضا: المنتخب المغربي مهدد بهذه العقوبة

وحاولت عناصر المنتخب الكوري تقليص النتيجة في الجولة الثانية، من خلال خلق بعض فرص التهديف، وهو ما تاتى لهم في حدود الدقيقة 65 عن طريق اللاعب هيونغ مين سون، من ركلة جزاء، في الزمن الذي اختار هيرفي رونار، مواصلة اعطاء الفرصة لٲسماء اخرى خلال اطوار النصف الثاني من النزال لتجريب اكبر عدد من اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.