المنتخب المغربي يفوز على نظيره التركي 3-2 في تصفيات الدورة الأولى لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية

45212 مشاهدة

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية فوزه الثاني بانتصاره على نظيره التركي بثلاثة أهداف لإثنين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس برسم منافسات المجموعة الثانية ضمن الدورة الأولى لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية، المقامة في الفترة ما بين 28 غشت الماضي و6 شتنبر الجاري بمدينة بيسكارا الإيطالية (المنتجع الواقع في البحر الأدرياتيكي (210 كلم من روما).

وانتهى الشوط الأول من هذه المباراة بالتعادل قبل أن يحقق يحقق المنتخب المغربي فوزا مهما (3-2) في الأنفاس الأخير من المباراة التي تتبعها جمهور غفير خاصة من الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا ، وذلك بواسطة عميد الفريق نسيم الحداوي.

وقال أحد أعضاء بعثة المنتخب الوطني المشاركة في الدورة الأولى لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية “لعبنا مباراة قوية وضد خصم من العيار الثقيل. حاول كل فريق بسط سيطرته والضغط على معترك الفريق الآخر و خلق أكبر عدد من فرص التسجيل. لقد خلقنا فرصا أكثر من الفريق الخصم وتمكنا على بعد دقيقتين من انتهاء الوقت القانوني للمباراة من حسم النتيجة لصالحنا، ولكن ليس التأهل”.

وأضاف المصدر ذاته ” لدينا لاعبون من المستوى العالي فنيا وبدنيا. كانوا عند الموعد في الأنفاس الأخيرة من المباراة،”، مؤكدا أن ” أشبال المدرب الحداوي لا زال أمامهم عمل كبير ، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.”

وسيخوض المنتخب المغربي اليوم الجمعة آخر مباراة له ضمن المجموعة الثانية ضد منتخب مصر الفائز بدوره على منتخبي تركيا (3-2) ومالطا (11-2).

وفي المقابل لم يحالف الحظ المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة الشاطئية، الذي يتكون من الثنائي محمد عبيشة وزهير الكراوي، في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعد انهزامه أمام نظيره الإيطالي (11-21، 25-23، 12-15) في المباراة المؤهلة للدور المقبل.

والمصير ذاته لقيه السباحون المغاربة حيث لم يتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة السباحة بالزعانف أمام منافسين متمرسين ومتخصصين في مسابقات حوض السباحة والبحر.

وعقب سبعة أيام من المنافسة، أصبحت إيطاليا تتصدر سبورة الميداليات بمجموع 63 ميدالية منها 30 ذهبية و 20 فضية و 13 برونزية، متبوعة بفرنسا برصيد 25 ميدالية (13 ذهبية و 5 فضية و 7 برونزية) و اليونان برصيد 21 ميدالية (5 ذهبية و7 فضية و 9 برونزية).

المنتخب المغربي يفوز على نظيره التركي 3-2 في تصفيات الدورة الأولى لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية
المنتخب المغربي يفوز على نظيره التركي 3-2 في تصفيات الدورة الأولى لألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz