الملك يؤكد للعاهل السعودي حرصه على الارتقاء بالعلاقات لأعلى مستوى

وجدة البوابة23 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
الملك يؤكد للعاهل السعودي حرصه على الارتقاء بالعلاقات لأعلى مستوى
رابط مختصر

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه وأخلص متمنياته للملك سلمان بموفور الصحة والعافية وسابغ السعادة والهناء، وللشعب السعودي الشقيق بتحقيق ما ينشده من اطراد التقدم والرخاء، تحت قيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أعرب لكم، بهذه المناسبة المجيدة، عن بالغ اعتزازي بما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة الراسخة، والمودة الخالصة، وكذا عن ارتياحي العميق لما تتسم به الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا من قوة وفعالية، ولما تتميز به من علاقات للتعاون المثمر والتضامن الفاعل، فإنني أؤكد لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، للمضي قدما في تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين”.

وأضاف الملك “فإني أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويطيل في عمركم وأن يعينكم على مواصلة جهودكم لتحقيق تطلعات الشعب السعودي الشقيق إلى المزيد من المنجزات على درب التقدم والازدهار، ونصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.