الملك محمد السادس يهنئ مصطفى البكوري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة

19519 مشاهدة

وجدة البوابة – و.م.ع.أ: وجدة في 20 فبراير 2012، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد مصطفى البكوري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة من قبل المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب.

ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لنا بمناسبة انتخابك٬ عن جدارة واستحقاق٬ أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة٬ من قبل المؤتمر الاستثنائي لحزبكم الوازن٬ أن نعرب لك عن أحر تهانئنا وأصدق متمنياتنا لك بكامل التوفيق في مهامك الجديدة”.

“وإن اختيارك٬ يقول جلالة الملك في هذه البرقية٬ لتولي مهمة قيادة هيئتكم السياسية الموقرة ٬ إثر مؤتمر محكم التنظيم٬ ليجسد مدى الثقة التي تحظى بها لدى كافة مناضلات ومناضلي حزبكم الجاد٬ وسائر مكوناته٬ من مؤسسين وقياديين ومنتخبين وأعضاء ومتعاطفين٬ وكذا التقدير الكبير لمسارك السياسي المتميز٬ ولما تتحلى به من خصال إنسانية عالية٬ ونزاهة وكفاءة واقتدار٬ ولما هو مشهود لك به من غيرة وطنية صادقة٬ ومواطنة ملتزمة٬ ومن تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها٬ وحرص على خدمة الصالح العام والدفاع عن القضايا العادلة للوطن والمواطنين٬ بكل أمانة وتفان ونكران ذات”.

ودعا جلالة الملك الله تعالى أن يلهم السيد البكوري “التوفيق والسداد” في مهامه “لتعزيز مكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني وتبويئه المكانة الجديرة به ضمن مكوناته الفاعلة٬ وإعطائه دينامية جديدة وقوية لمواصلة انخراطه البناء٬ على غرار سائر الأحزاب الوطنية الجادة٬ في المسار الديمقراطي التنموي الذي نقوده٬ وذلك من أجل ترسيخ دولة القانون والمؤسسات والحكامة الجيدة والكرامة الموفورة والمواطنة الكاملة والنهوض بأوراش التنمية البشرية والمستدامة الشاملة لكافة فئات وجهات المملكة”.

وأشاد صاحب الجلالة٬ في هذه البرقية٬ بالدور الهام الذي قام به الأمين العام السابق للحزب السيد محمد الشيخ بيد الله “بمعية مؤسسيه وقيادييه بكل حكمة وحنكة. كما نطلب منك إبلاغ محب جنابنا الشريف الأستاذ حكيم بنشماس تهانئنا الحارة ومتمنياتنا الصادقة إثر انتخابه رئيسا للمجلس الوطني للحزب”.

مصطفى البكوري

الملك محمد السادس يهنئ مصطفى البكوري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة
الملك محمد السادس يهنئ مصطفى البكوري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz