الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بالعيد الوطني لبلاده

19317 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 15 يوليوز 2012، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة للرئيس الفرنسي السيد فرانسوا هولاند ٬ وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن تهانئه الحارة ومتمنياته الصادقة بالصحة والسعادة للرئيس هولاند وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب الفرنسي الصديق .

وانتهز جلالة الملك هذه المناسبة ليجدد تهانئه الصادقه للرئيس الفرنسي على نجاحه في مهامه على رأس الجمهورية الفرنسية٬ مؤكدا من جديد الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته لتطوير روابط الصداقة والتضامن التي تجمع المملكة المغربية والجمهورية الفرنسية٬ وكذا عزم جلالته الراسخ على العمل سويا مع فخامة الرئيس هولاند لتعزيز هذه العلاقات بشكل متواصل.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية إن ” الاجتماعات المقبلة لحكومتينا٬ ومن بينها على الخصوص الاجتماع رفيع المستوى٬ ستشكل مناسبة لتقوية النموذج المتميز لعلاقاتنا الثنائية”٬ مؤكدا جلالته أن هذا الاجتماع رفيع المستوى سيمكن على الخصوص من استكشاف آفاق جديدة بين البلدين من خلال تعميق الحوار السياسي على جميع المستويات٬ وتعزيز التشاور الدائم حول كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجدد صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيضا ” التزام المملكة برفع التحديات والرهانات الأساسية المطروحة على الفضاء الأورومتوسطي”٬ مؤكدا للرئيس الفرنسي عزمه الراسخ على تعزيز العمل المشترك من أجل النهوض بحوار ثقافي مثمر بين ضفتي المتوسط٬ وشراكة اقتصادية تضامنية مفيدة للطرفين.

وأضاف جلالة الملك قائلا ” وإذ أجدد لكم تهانئي الحارة ٬ وفي انتظار استقبالكم قريبا في المغرب ٬ تفضلوا السيد الرئيس بقبول فائق تقديري “.

الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بالعيد الوطني لبلاده
الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بالعيد الوطني لبلاده

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz